غداً.. وزير الأوقاف يفتتح مسجد الدسوقى و11 مسجداً آخر بكفر الشيخ

الخميس، 26 أكتوبر 2017 07:00 ص
غداً.. وزير الأوقاف يفتتح مسجد الدسوقى و11 مسجداً آخر بكفر الشيخ الشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أن التليفزيون المصرى والبرنامج العام وبعض القنوات الخاصة سينقلون شعائر صلاة الجمعة بعد غد الموافق27 أكتوبر الجارى، على الهواء مباشرة من مسجد القطب الكبير سيدى إبراهيم الدسوقى بمدينة دسوق بمحافظه كفر الشيخ .

 

وقال الفقى ، إنه سيتم افتتاح المرحلة الأولى من أعمال الترميمات للمسجد الإبراهيمى والتى تتم بمعرفه المقاولون العرب ، بحضور الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية ، والدكتور محمد مختار وزير الأوقاف والذى سيؤدى خطبه الجمعة بعنوان: "مخاطر التطرف الفكرى والانفلات الأخلاقى"، وسوف يكون فى استقبالهم اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ والقيادات التنفيذية.

 

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف الشيخ سعد الفقى، لـ"اليوم السابع" أن وزير الأوقاف سيلتقى صباح الجمعة بقيادات الدعوة بأوقاف كفر الشيخ، ثم يتوجه بعد ذلك إلى مدينة دسوق لافتتاح المرحلة الأولى فى المسجد البرهامى وأداء خطبة الجمعة.

 

وأشار الفقى، إلى أن وزير الأوقاف سيلتقى صباح الجمعة بقيادات الدعوة بأوقاف كفر الشيخ ثم يتوجه بعد ذلك إلى مدينة دسوق لافتتاح المرحلة الأولى فى المسجد الإبراهيمى وأداء خطبة الجمعة، مؤكداً أنه سيتم 11 مسجدا بدائرة المحافظة بعد أن تم الانتهاء من إحلالها وتجديدها بمعرفة الوزارة والجهود الذاتية والتى تم فرشها بالكامل من وزارة الأوقاف.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة