عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 8 ساعات

الخميس، 26 أكتوبر 2017 02:47 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 8 ساعات سنترال العريش - صورة أرشيفية

شمال سيناء - محمد حسين

عادت، قبل قليل، شبكات الاتصالات للعمل فى شمال سيناء بعد انقطاع لمدة 8 ساعات.

 

وقال مصدر بسنترال العريش الرئيسى إن خدمة الاتصالات الأرضية وشبكات الهواتف المحمولة الثلاثة والإنترنت عادت للعمل مجددا للمناطق التى انقطعت عنها وهى مراكز العريش، والشيخ زويد، ورفح، والمناطق الحدودية وشمال مركز الحسنة، وقرى شرق مركز بئر العبد.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة