بالصور.. محافظ سوهاج يعلن وصول فوج سياحى متعدد الجنسيات لزيارة أبيدوس

الخميس، 26 أكتوبر 2017 12:30 م
بالصور.. محافظ سوهاج يعلن وصول فوج سياحى متعدد الجنسيات لزيارة أبيدوس الوفد
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن وصول فوج سياحى مكون من 88 سائحا متعدد الجنسيات صباح اليوم إلى مرسى البلينا السياحى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بمركز البلينا.

 

وأوضح المحافظ، فى بيان له، أن المرسى السياحى بالبلينا شهد خلال الفترة الماضية وصول العديد من الوفود السياحية من مختلف الجنسيات لزيارة المعالم الأثرية بأبيدوس، وأن أجهزة المحافظة تسعى لوضع محافظة سوهاج على الخريطة السياحية وجذب المزيد من الوفود لزيارة المناطق الأثرية، وذلك من خلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة بنطاق المحافظة، حيث إن سوهاج تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية.

 

ومن جانبه أوضح على رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أن الوفد السياحى وصل صباح اليوم إلى مرسى البلينا السياحى ثم قام بزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس، وقد تم استقبالهم بتقديم الزهور وتوزيع كتيبات سياحية تتضمن أهم المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة، وعبر السائحين عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا وزيارة معبد الملك سيتى الأول.

 

وأضاف رفاعى أنه تم التنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا ومديرية أمن سوهاج وشرطة السياحة والآثار لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة لاستقبال الوفد على مرسى البلينا السياحى.

 

وفى سياق متصل أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة بفتح الباب لحصر مركبات التوك توك، مشددا على منع أى توك توك العمل بالمدينة بدون رقم حصر، وإلا ستتم مصادرته وتطبيق قانون المخالفة على مالكه.

 

وأضاف المحافظ، فى بيان له، أن ذلك يأتى فى إطار الاستجابة لرغبات المواطنين والتنسيق الكامل مع مديرية الأمن والمرور لإعداد قاعدة بيانات للتكاتك التى تعمل بنطاق المحافظة، فى انتظار صدور قرار من مجلس النواب بإجراءات الترخيص للـ"توك توك" فى الفترة القادمة، مشيرا إلى أن المحافظة ترحب بأى مبادرة من مواطنى سوهاج للمساعدة فى الارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالى فى قرى ومدن المحافظة.

 

وقد أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة أنه على أصحاب التكاتك بالمركز التوجه إلى مقر الوحدة المحلية بدءا من يوم الأحد المقبل، وذلك لتسجيل بياناتهم، والأوراق المطلوبة هى: أصل المبايعة للاطلاع عليها وصورة منها الإفراج الجمركى، ورقم الموتور، ورقم الشاسيه، أصل البطاقة للاطلاع عليها وصورة منها، التوكيلات حال بيع التوك توك لأكثر من شخص.

 

الوفد
الوفد

 

 الوفد السياحى يزور المنطقة الاثرية
الوفد السياحى يزور المنطقة الاثرية

 

  الوفد السياحى متعدد الجنسيات
الوفد السياحى متعدد الجنسيات

 

 رئيس مدينة البلينا يستقبل السائحين
رئيس مدينة البلينا يستقبل السائحين

 

 الوفد يضم 88 سائحا
الوفد يضم 88 سائحا

 

 الوفد يزور معبد أبيدوس
الوفد يزور معبد أبيدوس

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة