اليوم.. احتفالية نقابة صيادية كفر الشيخ بيوم الوفاء بحضور النقيب العام

الخميس، 26 أكتوبر 2017 08:00 ص
اليوم.. احتفالية نقابة صيادية كفر الشيخ بيوم الوفاء بحضور النقيب العام الدكتور محمد فهمى عبيد نقيب صيادلة كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقيم نقابة الصيادلة بكفر الشيخ، احتفالية كبرى تحت شعار يوم "الوفاء" لتكريم رواد المهنة الذين وصلوا لسن المعاش، والمتفوقين من أبناء الصيادلة والصيادلة المثاليين والخريجين الجدد، اليوم الخميس.

قال الدكتور محمد فهمى عبيد نقيب صيادلة كفر الشيخ ، إن الاحتفالية تقام في تمام العاشرة صباحاً بقاعة ألف ليلية وليلة بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ ، بحضور النقيب العام للصيادلة الدكتور محيى عبيد والدكتور أحمد فاروق النقيب العام ومجلس النقابة العامة للصيادلة ومجالس النقابات الفرعية بالدلتا والإسكندرية.

وأضاف الدكتور محمد كمال الأمين العام للنقابة الفرعية بكفر الشيخ، فى بيان له ، أنه سيتم تكريم 152 من الصيادلة الجدد و15 من الرواد الذين وصلوا سن المعاش، و10 من الصيادلة المثاليين على مستوى المحافظة، و40 من أبناء الصيادلة المتفوقين ، بحضور العشرات من الصيادلة من أبناء المحافظة.

وأشار الدكتور علاء ريحان أمين صندوق النقابة، إلى أن هذا التكريم يعتبر لمسة وفاء من مجلس النقابة الفرعية برعاية النقيب العام ، تجاه صيادلة المحافظة من الرواد أو الصيادلة الحائزين على لقب "الصيدلى المثالى"، بالإضافة لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين تشجيعاً لهم لاستكمال مرحلة التفوق والنبوغ.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة