استاد القاهرة يبدى مرونة فى تخفيض إيجار الملعب الزمالك

الخميس، 26 أكتوبر 2017 04:57 م
استاد القاهرة يبدى مرونة فى تخفيض إيجار الملعب الزمالك استاد القاهرة

كتب رامى ناجى

أبدى مسئولى استاد القاهرة، مرونة فى تخفيض ايجار الملعب الرئيسى لنادى الزمالك، حتى يخوض الفريق الأبيض مبارياته فى بطولة الدورى على الاستاد الدولى.

وكان  مسئولو استاد القاهرة ، أرسلوا فاكس رسميا لنادى الزمالك، يرحب فيه باستضافة مباريات الفريق المقبلة فى بطولة الدورى، وإبلاغه القيمة المالية لإيجار الملعب الدولى، والمقدرة بـ100 ألف جنيه فى المباراة، و25 ألف جنيه للتدريب على الملعب الرئيسى.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قد أعلن عن خوض الفريق مبارياته المقبلة فى بطولة الدورى باستاد القاهرة.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك مباراته أمام بتروجت فى الأسبوع الثامن بالدورى على استاد القاهرة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة