تقارير إعلامية: مايكل إيسيان يقترب من اعتناق الإسلام

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:01 ص
تقارير إعلامية: مايكل إيسيان يقترب من اعتناق الإسلام مايكل إيسيان بالزى الإسلامى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن مايكل إيسيان نجم وسط منتخب غانا السابق ولاعب فريق بيرسيب باندونج الإندونيسى الحالى يفكر فى اعتناق الإسلام، رغم أنه مسيحى، وذلك بعدما انتشرت له صورة وهو يرتدى زياً إسلامى واثارت عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعى. 
 
إيسيان ظهر وهو يرتدى جلباب أبيض والقبعة الشهيرة للمسلمين، وهو ما دفع وسائل الإعلام الغانية للتكهن بأنه سيعتنق الدين الإسلامى، حيث قال موقع "غانا سوكر نت"، إن احتراف لاعب البلاك ستارز السابق فى إندونيسيا التى تعد الدولة الوحيدة التى يعتنق 100% من سكانها الإسلام، قد يكون سبباً فى ترك مايكل للمسيحية. 
 
صورة مايكل إيسيان بالجلباب الإسلامى
صورة مايكل إيسيان بالجلباب الإسلامى
 
أشار الموقع إلى أن نجم تشيلسى الأسبق تربطه علاقة قوية بزميله السابق فى منتخب غانا سولى مونتارى، الذى يدين بالإسلام، إضافة إلى أن التقارير الصحفية فى إندونيسيا أكدت أن إيسيان كثيراً ما يزور زملائه فى فريق باندونج لمراقبة عباداتهم وطقوسهم الدينية، بهدف التحول للإسلام. 
 
ويعد مايكل إيسيان أحد أفضل نجوم الجيل الذهبى لغانا، الذى تأهل لدور الـ 16 فى  مونديال 2006 ودور الـ 8 فى مونديال 2010، كما أنه تُوج مع تشيلسى بلقب دوري أبطال أوروبا فى 2012، ولعب فى صفوف ريال مدريد وليون و باناثانايكوس، قبل أن يحترف فى إندونيسيا، التى تاكتسب فيها شعبية جارفة لدى الجماهير. 
 
تقرير الموقع الغانى عن إيسيان
تقرير الموقع الغانى عن إيسيان
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة