بالفيديو والصور.. مستقبل مشرق ينتظر الإنجليز بعد 50 عامًا من الضياع

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 11:42 م
بالفيديو والصور.. مستقبل مشرق ينتظر الإنجليز بعد 50 عامًا من الضياع منتخب إنجلترا للشباب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر منتخب إنجلترا مستقبلا كبيرا لامتلاكه عددا من المواهب الشابة المميزة فى المراحل السنية المختلفة  والتى بدورها ستعيد المجد للإنجليز فى المسابقات الكبرى بعد غياب 50 عاماً .

منتخب إنجلترا حصل على بطولة كأس العالم نسخة 1966 وهو اللقب الوحيد على الجانب الدولى والذى توجه به بوبى تشارلتون ورفاقه وبعدها لم يتذوقوا طعم البطولات وهو ما يعد كارثة حقيقة للكرة الإنجليزية .

 

 

مع الشباب قد يعود إنجلترا مجددا إلى منصات التتويج الدولية بعدما حققوا عددا من الإنجازات خلال الفترة الماضية أخرها أمس، الثلاثاء، بعد التأهل إلى نهائى كأس العالم تحت 17 عاماً بعد الفوز على البرازيل 1/3 والمقامة حالياً بالهند، ليواجه نظيره الإسبانى على لقب البطولة بعد تخطيه المنتخب المالى بنتيجة 3 - 1. 

 

منتخب إنجلترا تحت 17 عاماً

منتخب إنجلترا تحت 17 عاماً

وقبل هذا حصل منتخب إنجلترا تحت 17 عاماً على المركز الثانى والميدالية الفضية فى يورو 2017 بعدما خسرت أمام أسبانيا فى المباراة النهائية بركلات الترجيح .

وتوج منتخب إنجلترا تحت 19 عاماً ببطولة الأمم الأوروبية "يورو 2017" بعد الفوز على البرتغال بنتيجة 2/1 الإضافة لتحقيق منتخب الشباب لقب بطولة تولون الودية للسنة الثانية على التوالى .

 

منتخب إنجلترا تحت 20 عاماً
منتخب إنجلترا تحت 20 عاماً

وفاز الأسود الثلاثة تحت 20 عاماَ بلقب كأس العالم التى أقيمت فى أمريكا الجنوبية يونيو الماضى بعد الفوز على فنزويلا بهدف نظيف فى المباراة النهائية . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة