بالصور.. المصرية لخدمات الطيران تفوز بجائزة ألمانية عالمية فى إدارة الأزمات

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 10:38 ص
بالصور.. المصرية لخدمات الطيران تفوز بجائزة ألمانية عالمية فى إدارة الأزمات المصرية لخدمات الطيران تفوز بجائزة ألمانية عالمية فى إدارة الأزمات
كتب ــ أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ اللواء محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات الطيران “EAS “ التابعة لوزارة الطيران، العاملين بمحطة الشركة بمطار الغردقة على فوزهم لأول مرة بالجائزة العالمية الأولى لشركة الكوندور الألمانية، وهى شركة طيران ألمانية تقوم بتنظيم 30 رحلة طيران أسبوعية إلى مطار الغردقة، متوسط عدد ركاب كل رحلة تقريبا 270 راكبا.
 
وقال اللواء محمد كامل فى تصريحات صحفية، إن هذه الشهادة من الشهادات الهامة التى تمنح للجودة فى إدارة الأزمات من خلال اجتماع سنوى تعقده الشركة كل عامين لتقييم المحطات والنقاط التى يصل إليها رحلات الشركة الكثيرة جدا على مستوى العالم.
 
وقدم "كامل" أرق التهانى إلى العاملين بالشركة بصفة عامة ورجال محطة الغردقة بصفة خاصة، مضيفا أن شركة مصر لخدمات الطيران هى جسر للتناغم والعمل بين العديد من الشركات الأجنبية والمطارات المصرية وتعد موردا هاما من موارد الدولة ووزارة الطيران، مشيرا إلى أن ما يميز العاملين بالشركة هى روح الأسرة الواحدة والتواصل والتدريب المستمر الذى جعل الشركة فى حالة نمو ملحوظ ويوميا هناك إشادات من الشركات الأجنبية المتعاملة معنا .
 
من جانبه تعهد مدير المحطات عمر زين بأن تكون محطة الغردقة نموذجا يحتذى به داخل جميع المحطات المختلفة للشركة، كما شكر محمد عبيد مدير محطة الغردقة فريق العمل بالمحطة على جهدهم الملموس الذى كلل بالفوز بالحائزة.
 
 
IMG_6890
 

 

IMG_6891
 

 

IMG_6892
 

اللواء محمد كامل

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة