الحبس 4 أيام لعاطل وربة منزل ضبطا بكيلو هيروين أسفل الدائرى بالخصوص

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 08:42 م
الحبس 4 أيام لعاطل وربة منزل ضبطا بكيلو هيروين أسفل الدائرى بالخصوص المتهمين والمضبوطات
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر محمود الديب رئيس نيابة الخصوص حبس عاطل وربة منزل، كونا تشكيلاً عصابياً تخصص في الإتجار في الهيروين المخدر، وتم ضبطهما وبحوزتهما كيلو هيروين.

كانت معلومات سرية قد وردت للعقيد ناصر رفقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بالقليوبية، والمقدم محمد عامر نائب أدارة مكافحة المخدرات، بقيام عاطل وربة منزل، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالهيروين المخدر، على نطاق واسع بمنطقة القلج والخصوص.

وتم العرض على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والذي وجه بسرعة ضبط المتهمين.

وقام ضباط مكافحة المخدرات،  بوضع خطة محكمة عن طريق مراقبة هواتف المتهمين، وتحديد خط سيرهما وضبطهما أثناء تسليمهما كمية من الهيروين المخدر لعملائهم، أسفل الطريق الدائري بالخصوص، وتم ضبطهما وهما "عبدالحميد ح" 24 سنه وشهرته "حميدو" عاطل ، ومقيم القلج دائرة مركز الخانكة، والسابق إتهامه في عدد من قضايا المخدرات، وقضية سرقة، و أميرة ب"19سنه، ربه منزل، ومقيمة عرب العيايدة مركز الخانكة.

وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كيلو من الهيروين المخدر، ومبلغ مالي، وعدد 2 هاتف محمول، وسلاح أبيض" مطواه "، وبمواجهتهما أمام الرائد محمد عبد الله رئيس مباحث قسم الخصوص، أعترفا ب بالإتجار بالهيروين المخدر، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما الآثمة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1134جنايات قسم الخصوص، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أصدرت قراراها السابق 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة