التحالف العربى يستهدف مواقع للحوثيين فى ميدى وصعدة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:55 م
التحالف العربى يستهدف مواقع للحوثيين فى ميدى وصعدة التحالف العربى ـ صورة أرشيفية
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر محلية يمنية اليوم الأربعاء، بأن طائرات التحالف العربى استهدفت عدة تجمعات للحوثيين فى عدد من المواقع فى مدينة ميدى الساحلية شمال محافظة حجة اليمنية.

وقالت المصادر- وفقا لما ذكرته قناة "سكاى نيوز" الإخبارية، إن طائرات التحالف قامت بـ 9 ضربات على مواقع تعزيزات المتمردين فى (مثلث عاهم) ومنطقة (المخازن) شرقى وجنوب مدينة ميدى.

وأضافت أن الهجوم أسفر عن قتلى وجرحى فى صفوف المسلحين، بالإضافة إلى تدمير دبابة تابعة للحوثيين كانت تقصف القوات الشرعية شرقى مدينة حرض.

وأشارت المصادر إلى أن قوات التحالف العربى واصلت هجومها على تجمعات الحوثيين فى الشريط الحدودى مع السعودية بمحافظة صعدة .

وأضافت المصادر أن القوات الحكومية أحبطت هجوما للحوثيين شمالى مديرية المخا، مما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الأشخاص من الطرفين .

وأكدت المصادر أن الحوثيين قصفوا بالمدفعية قرى تابعة للقوات الحكومية فى مديرية مقبنة، فيما كثفت مقاتلات التحالف العربى ضرباتها على مواقع المتمردين فى جبهتى ميدى وحرض بمحافظة حجة.

كما استهدف طيران التحالف العربى مخازن أسلحة وعتادا عسكرية لميليشيات الحوثى فى مدينتى حرض وميدى بمحافظة حجة قرب الحدود السعودية.

وذكر الجيش اليمنى- فى بيان صادر عنه، أوردته قناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم الأربعاء، أن مقاتلات التحالف العربى شنت خلال الـ24 ساعة الماضية غارات جوية استهدفت عددا من مواقع ومخازن وآليات تابعة للميليشيات، مشيرا إلى أن هذه الغارات تأتى فى ظل محاولة الميليشيات تعزيز مقاتليها بعناصر جديدة بعد أيام من خسائر فادحة فى الأفراد والعتاد سببت انهيارا كبيرا فى صفوفها.

وأعلن الجيش اليمنى- أمس- تحقيق تقدم نوعى على الخط الدولى الرابط بين اليمن والسعودية فى مديرية (خب الشعف) بالجوف شمال غرب اليمن، بعد معارك ضارية مع ميليشيات الحوثى والمخلوع صالح الانقلابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة