"البحوث الإسلامية": نظمنا 550 لقاء توعية بالمعاهد والمدارس فى 26 محافظة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 03:45 م
"البحوث الإسلامية": نظمنا 550 لقاء توعية بالمعاهد والمدارس فى 26 محافظة الدكتور محى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور الدين عفيفى، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية إن حملة التوعية بحق الشهيد أسفرت عن تنظيم نحو 550 لقاء فى قرى ومراكز 26 محافظة على مستوى الجمهورية فى خلال يومين منذ الإعلان عن بدء الحملة حتى الآن.
 
أضاف الأمين العام أن الحملة مستمرة خلال الأيام المقبلة للوصول إلى أكبر قدر ممكن من المعاهد والمدارس المنتشرة في قرى ومراكز الجمهورية؛ لأجل التوعية بحق الشهيد وقيمة الوطن والانتماء له والحفاظ على مقدراته والشعور بالمسئولية فى ظل تحديات المرحلة الحالية وما تتطلبه من تقديم أجيال للوطن تقدر قيمته وتعمل لصالح مستقبلها.
 
وأوضح عفيفى أن إطلاق هذه الحملة يأتى ضمن سلسلة من الحملات التوعوية التي تم إطلاقها من قبل وتستمر خلال الفترة القادمة، والتى تُعد بمثابة حماية للفرد والمجتمع من الانحرافات الفكرية التي تسعى لتشويه العقول وضرب الاستقرار واستهداف أمن الوطن والمواطنين.
 
أشار الأمين العام إلى أن المجتمع في هذا التوقيت أحوج ما يكون لتطبيق الدروس المستفادة من تضحية الشهداء بشكل عملى وإنسانى يؤثر فى حياة الناس ليكون إعلاء قيمة الوطن هو الهدف الأسمى لتحقيق التنمية الشاملة فى جميع المجالات المختلفة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة