الأهلى يتدرب فى برج العرب غدا استعدادا للوداد

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 09:30 م
الأهلى يتدرب فى برج العرب غدا استعدادا للوداد فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجمع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي بقيادة حسام البدري، والجهاز الطبى والإدارى والعاملين إضافة إلى 23 لاعبًا فى ملعب التتش بالجزيرة فى تمام العاشرة صباحًا استعدادًا للاتجاه إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.

وكان البدرى اختار 23 لاعبًا من أجل خوض مباراة بطل المغرب المُقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل فى ذهاب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

واللاعبون هم:

فى حراسة المرمي: شريف إكرامى، أحمد عادل، محمد الشناوي.

خط الدفاع : سعد سمير، محمد نجيب، رامى ربيعة، صبرى رحيل، على معلول، محمد هاني، حسين السيد.

خط الوسط : هشام محمد، عمرو السولية، وليد سليمان، أحمد حمودي، أحمد فتحي، أحمد الشيخ، ميدو جابر، مؤمن زكريا، كريم نيدفيد، عبدالله السعيد.

خط الهجوم : عماد متعب، وليد أزارو، جونيور أجايي. "

وتستقل بعثة الفريق حافلتها الخاصة من أمام ملعب التتش بفرع النادى بالجزيرة على أن تتحرك متجهة إلى مدينة برج العرب فى تمام الحادية عشر صباحًا من أجل الدخول فى معسكر مغلق، ويتدرب الاهلى فى السابعة مساء الغد على الملعب الرئيسى لبرج العرب ثم على الملعب الفرعى يوم الجمعة.

وقرر البدرى خوض لاعبو الفريق المستبعدون من لقاء الوداد المغربى تدريبات صباحية بشكل يومى خلال تواجد الفريق فى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة نظيره المغربي.

واستبعد البدرى من مباراة الوداد، كلاً من: مروان محسن وحسام عاشور وصالح جمعة بسبب الإصابة، بينما جاء استبعاد عبد الله الشامى وأيمن أشرف وباسم على وأكرم توفيق وعمرو بركات وباكامانى ماهلامبى وإسلام محارب لعدم قيدهم فى القائمة الإفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة