أكرم القصاص - علا الشافعي

مباحث القاهرة تكشف تفاصيل محاولة اختطاف سورى بمدينة نصر

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 12:08 ص
مباحث القاهرة تكشف تفاصيل محاولة اختطاف سورى بمدينة نصر جانب من المطاردة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مباحث القاهرة، تفاصيل محاولة اختطاف سورى الجنسية صاحب مصنع بمدينة نصر، عقب مطاردة الأهالى له، حتى تمكنوا من إنقاذه وإحباط محاولة خطفه، وتسليم المتهمين للشرطة ليعترفوا بارتكاب الواقعة.

 

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغًا من الأهالى بسماعهم استغاثة أحد الأشخاص أثناء استقلاله السيارة رقم "ق ق م 524" فى شارع عبد الرازق السنهورى، وعلى الفور دخل الأهالى فى مطاردة سيارة المتهمين حتى تمكنوا من إيقاف السيارة والقبض على المتهمين وتسليمهم إلى الشرطة.

 

ومن خلال الفحص والتحريات التى باشرها المقدم وائل غانم رئيس المباحث، تبين أن السيارة يستقلها كل من "عبد الله. ع. م" 30 سنة صاحب مصنع ملابس سورى الجنسية، وبصحبته كل من "على. م. س" 22 سنة عاطل وضُبِطَ بحوزته فرد روسى، و"محمود. ب" 25 سنة عاطل.

 

وقال المجنى عليه صاحب مصنع الملابس، إنه اثناء استقلال سيارته أمام مصنعه بمدينة نصر، ظهر المتهمون بالسلاح النارى وأجبروه على استقلال سيارتهما، ثم قيداه بالحبال، إلا أنه استغاث بالمواطنين فى الشارع وتمكنوا من إنقاذه.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، لرغبتهم فى مساومة أسرة صاحب المصنع على دفع مبلغ مالى ضخم فدية مقابل إطلاق سراحه، وحُرِّرَ محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

اه

عمري ما هنسى اخويا

لابد من عمل دوريات شرطة مسلحة تسير في الشوارع لحفظ الامن لان بلدنا دي في اكبر نسبه بلطجه وحراميه في الشوارع ناهيك عن الاخوان الارهابيين يعني خلاص خلصنا الحراميه والبلطجيه ناقص يطلعوا لنا الاخوان الارهابيين بلطجه من نوع اخر كمان حاجة تقرف عمري ما هنسى منظر اخويا وهو راجع عربيته متكسرة وكلو دم ايه حصل ايه ياخويا قالي ماشي في حالي في الطريق العام طلع عليا الاخوان عليا كسروا ليه العربية وعربيات غيري وضربوني بدون سبب وكانوا هيموتوني والعربيه بقت خردة خلاص ادي الاخوان القتله ياجماعه ومخدناش حق ولا باطل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الامير

أين الدوريات الشرطه

اقتصاد اى بلد فى العالم يتوقف على الأمن والأمان فى الشارع وجميع دول العالم نلحظ دوريات شرطه حديثه للتدخل للإنقاذ موطن أو البحث عن مجرمين وضبط الأمن فى الشارع أم عندنا فى مصر فوضه لا وجود للدورات شرطة على الطرق ولا مباحث ولا اى سياره تتدخل أن فى شرطة فى الشارع امتى نتعلم من الدول الاخره

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عماد

بجد حرام اللى بيحصل دا

الشعب عمال يعطى يعطى عشان البلد والبلد اعطيت للشعب اية . قالها الله يرحمة سعد زغلول . ما فيش فايدة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر

الي اللي اسمه محمود

بدل ما تلوم جهاز الشرطة لوم البلطجية و الهمج و اللصوص و الارهابين و نفسية بعض السفهاء و الهمج و المرتزقة اللي مش حاسين ان الدول في حالة حرب منذ 25 زفت علي راس كل من شارك فيها و خطط لها من خنازير اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم اعداء مصر و الاسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة