لو ناوى تبدل.. أبل تبدأ قبول طلبات استبدال هواتفها القديمة بآيفون X

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 07:00 م
لو ناوى تبدل.. أبل تبدأ قبول طلبات استبدال هواتفها القديمة بآيفون X آيفون X
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أبل عن قبول الطلبات المسبقة لاستبدال هواتفها القديمة بهاتف آيفون X، إذ يمكن للمستخدمين الراغبين فى الحصول على الهاتف الجديد، القيام بهذه الخطوة من خلال الذهاب إلى متجر Appstore للحصول على الموافقة المسبقة لعملية التبادل وشراء الهاتف الجديد قبل فتح باب الحجز المسبق للجميع، إذ ستكون الموافقات المسبقة متاحة لفترة محدودة من الوقت.

ولبدء عملية الموافقة المسبقة، سيحتاج العملاء إلى تحميل تطبيق أبل ستور واختيار نموذج إيفون X الذين يرغبون فى الحصول عليه، قبل فتح باب الحجز المسبق يوم الجمعة، فالهدف من هذه العملية هو تسهيل عملية استبدال الهواتف على المستخدمين.

استبدال الآيفون
استبدال الآيفون

 

ووفقا لموقع Macrumors الأمريكى، وعند الحصول على الموافقة المسبقة، يمكن لعملاء متجر أبل استكمال عملية شراء آيفون X عند فتح باب الحجز المسبق بكل سهولة، فوفقا لتطبيق متجر أبل، سوف تبدأ الطلبات المسبقة فى الساعة 12:01 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ يوم الجمعة 27 أكتوبر.

تم تصميم برنامج ترقية الآيفون للسماح للعملاء بتحديث هواتفهم واستبدالها بأخرى جديدة، مع دفع مبلغ معين، إذ يبدأ سعر استبدال هواتف آيفون القديمة مقابل الحصول على آيفون X نحو 49.91 دولار شهريا لنموذج 64 جيجابايت، و 56.16 دولار شهريا لنموذج 256 جيجابايت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة