جهود مضنية للقبض على لص مراكز التجميل بالعجوزة والدقى

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 07:00 ص
جهود مضنية للقبض على لص مراكز التجميل بالعجوزة والدقى اللص المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخصص مسجل خطر فى سرقة عدد من مراكز التجميل الشهيرة بالعجوزة والدقى، حيث تمكن خلال مدة لا تتعدى أسبوعين من سرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية، وأدوات تجميل من 6 مراكز، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم الذى أصبح مطاردا من جانب رجال المباحث، خلال ارتكابه السرقات، بالإضافة إلى استخدامه سيارته الملاكى فى نقل المسروقات، واستعانته بشخصين فى مساعدته خلال ارتكابه تلك الوقائع، لكونه مصاب بإعاقة بساقه.

آخر المراكز التى تمكن المتهم من سرقتها، مركز تجميل بالعجوزة، استولى منه المتهم على خزينة تحتوى على مصوغات ذهبية ومبلغ مالى، بالإضافة إلى شاشة عرض وهواتف محمولة، وفر هاربا.

وذكر إيهاب المنسى صاحب مركز التجميل، أن المتهم ارتكب الجريمة الساعة السابعة صباحا، حيث تمكن من كسر الباب الخاص بالمركز، واستولى على شاشة عرض كبيرة، ونقلها إلى سيارته الملاكى التى كان يركنها بالقرب من المركز، وعاد مرة أخرى، واستولى على هاتف محمول، وجهاز ايباد.

وأضاف صاحب المركز أن المتهم حاول فتح الخزينة، إلا أنه فشل فى كسرها، فغادر المركز وتوجه بسيارته لاستدعاء اثنين من شركائه، وعاد مرة أخرى، حيث حمل شريكاه الخزينة، وأودعوها بسيارته وفروا هاربين.

وقال مالك المركز، أن الخزينة كانت تحتوى على مصوغات ذهبية، بالإضافة إلى مبلغ 200 ألف جنيه مصرى، و5 آلاف دولار، مضيفا أن كاميرات المراقبة رصدت المتهم أثناء ارتكابه الواقعة، وتبين أنه مصاب بإعاقة بساقه، ويقود سيارة خاصة بالمعاقين.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم أنه مسجل خطر، سابق اتهامه فى قضايا سرقة مساكن، وأنه وراء سرقة عدد من مراكز التجميل، وأنه استعان بعاطلين فى سرقة مركز التجميل، واستخدم سيارته الملاكى فى تحميل الخزينة الحديدية، ونقل المسروقات، وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها لضبط المتهمين.

 

المتهم..
المتهم..

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة