جمعية رجال الأعمال تلتقى ممثلى شركات بولندية تسعى للاستثمار فى مصر

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 03:22 م
جمعية رجال الأعمال تلتقى ممثلى شركات بولندية تسعى للاستثمار فى مصر جانب من لقاءات جمعية رجال الأعمال المصريين فى بولندا
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جمعية رجال الأعمال المصريين، عن تنظيم لقاءات مكثفة مع عدد كبير من الشركات وتجمعات رجال الأعمال البولندييين، ممن يبحثون عن فرص استثمارية متاحة فى مصر.

جاء ذلك على هامش فعاليات زيارة الوفد المصرى الرسمى إلى بولندا، الذى ترأسه أحمد عنتر رئيس التمثيل التجارى المصرى، وقد نظم المكتب التجارى المصرى فى العاصمة البولندية وارسو، عددا من اللقاءات والفعاليات، كان من أبرزها المشاركة فى افتتاح أعمال المنتدى الأوروبى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، الذى أقيم فى مدينة كاتوفيتسا بحضور 4500 مشارك يمثلون 50 دولة.

ونظم المكتب التجارى فى وارسو أيضا، "سيمنار" عن التعاون المصرى البولندى، حضره عدد من المسؤولين البولنديين، إضافة إلى أكثر من 120 شركة بولندية أبدت معظمها رغبة كبيرة فى الاستثمار بمصر، خصوصا فى مجالات البتروكيماويات والطاقة والمنتجات الغذائية وإنتاج قطع غيار السيارات، وهى المجالات التى تعد بولندا من الدول الرائدة فيها على مستوى العالم .

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة عددا كبيرا من الزيارات الاستثمارية الرسمية من بولندا لمصر، إذ تشارك جمعية رجال الأعمال فى تنظيم عدد من السيمنارات عن آفاق التعاون المشترك بين البلدين، إضافة إلى ترتيب لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية والبولندية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة