الزمالك يلجأ لـ"الحديد" لحل أزمة ارتفاع سور النادى النهرى

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 04:00 ص
الزمالك يلجأ لـ"الحديد" لحل أزمة ارتفاع سور النادى النهرى نادى الزمالك النهرى

كتب عمرو جاب الله

يترقب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، معاينة النيابة للنادى النهرى بعد تقديم بلاغ للنائب العام  أعلن مرتضى منصور تقديمه بشكل رسمى بعد إزالة سور النادى النهرى رغم الحصول على كافة التراخيص اللازمة لبنائه.

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على بناء سور النادى النهرى الخارجى وفقاً للرخصة التى حصل عليها النادى دون مخالفات فى الارتفاع مع استكماله بالحديد حتى يكون آمنا.

كان مجلس إدارة نادى الزمالك قد أعلن عن شكل التصور الهندسى للنادى النهرى والمنتظر ظهوره بشكله الجديد بعد قرابة أسبوعين وفقاً لإعلان مجلس الإدارة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة