التخطيط تطلق مسابقة "الإبداع الحكومى" للتشجيع على حل مشكلات الجهاز الإدارى

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 11:16 ص
التخطيط تطلق مسابقة "الإبداع الحكومى" للتشجيع على حل مشكلات الجهاز الإدارى الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى عن فتح باب التقديم فى مسابقة ابداع الحكومة 2017، والتى تنظمها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ضمن أعمال مؤتمر القاهرة الدولى للعام الرابع على التوالى للمؤتمر، والعام الثالث لمسابقة الابداع الحكومى، والتى بدأتها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى منذ عام2015.
 
وأضافت الوزارة فى بيان لها، أن هذا يأتى فى إطار التعاون المستمر بين الوزارة و مؤسسات وأجهزة الدولة لعمليات الإصلاح الإدارى، والارتقاء بمستوى موظفي الدولة، ودعم الإبداع والابتكار لتحسين الأداء.
 
وتهدف المسابقة، إلى تشجيع العاملين على ابتكار وتنفيذ حلول للمشكلات والمعوقات الإدارية التى تواجه الجهاز الإدارى وتطوير العمل به، واكتشاف وتحفيز الكفاءات من العاملين فى القطاع الحكومى، خاصة المستويات الوسطى فى الهيكل الإدارى، فضلا عن تبادل الخبرات وعرض التجارب المختلفة للاستفادة منها في تطوير منظومات وإجراءات العمل فى الجهاز الإداري، وربط الابتكارات بخطط الدولة التنموية ورؤيتها لإصلاح الجهاز الإدارى.
 
وصرحت الدكتورة هاله السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، أن الابتكار الحكومى هو أحد اهتمامات الدولة وخطتها للإصلاح الإدارى، ومحورا من محاور التنمية الاقتصادية بخطة التنمية المستدامة مصر 2030، لتحتل مصر مكانة متقدمة بين الدول فى مجالات الابتكار والإبداع.
 
وحددت الوزارة آخر موعد لإرسال الأفكار، على أن يكون 26 أكتوبر الجارى عبر الموقع الإلكترونى للمسابقة https://goo.gl/xPam74، كما خصصت  صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لمتابعة آخر التطورات فى المسابقة عبر الرابط التالى  www.facebook.com/ebda3hokomi .
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة