7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كوبر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 24 أكتوبر 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها تأجيل مباراة الزمالك ودجلة 24 ساعة رسميا بسبب نهائى الأهلى والوداد ، لجنة المسابقات تقرر إيقاف مدرب البلدية و3 لاعبين على خلفية اشتباكات الديربى..

رسميا.. تأجيل مباراة الزمالك ودجلة 24 ساعة بسبب نهائى الأهلى والوداد

 

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الزمالك مع وادى دجلة فى الأسبوع السابع بالدورى بناء على طلب النادى الأبيض.

لجنة المسابقات تقرر إيقاف مدرب البلدية و3 لاعبين على خلفية اشتباكات الديربى

قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف محمد سمير مدرب بلدية المحلة مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه لاتهامه بالتسبب في الاشتباكات بين لاعبي غزل المحلة والبلدية  في الدور التمهيدي الرابع لكأس مصر.

 

الإثيوبي "تيسيما" حكما لموقعة الأهلى والوداد بالنهائى الإفريقى

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، النادي الأهلي صباح اليوم، بطاقم التحكيم الذي يدير مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

كوبر يشترط مشاركة حسام عاشور أمام الوداد لضمه بمعسكر نوفمبر

اشترط هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مشاركة حسام عاشور لاعب الأهلى فى نهائى دورى أبطال افريقيا أمام الوداد المغربى، حتى يضمه لقائمة الفراعنة فى المعسكر المقبل.

كوبر
كوبر

 

أحمد فتحى يتسبب فى حيرة البدرى قبل النهائى الإفريقى

تسبب أحمد فتحي ظهير أيمن النادى الأهلي في حيرة شديدة للجهاز الفني بقيادة حسام البدري ، قبل ملاقاة فريق الوداد المغربي يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري الأبطال على ملعب برج العرب، بسبب عودة الجوكر من الإيقاف بعد أن غاب عن المشاركة في لقاء النجم الساحلي أمس الأول والذى حسمه الأحمر لصالحه بستة أهداف مقابل هدفين وتأهل من خلاله للنهائى الإفريقى.

وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر بروسيا عدد الجماهير فى المونديال

استقبل صباح اليوم المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بمكتبه، السفير إيهاب نصر سفير جمهورية مصر العربية الجديد في روسيا وذلك قبل تسلمه مهام منصبه الجديد خلال شهر نوفمبر المقبل.

وزير الرياضة مع سفير روسيا
وزير الرياضة مع سفير روسيا

 

الزمالك يسدد 500 ألف جنيه لبرج العرب لإقامة مبارياته بالدفاع الجوى

سدد مجلس إدارة نادى الزمالك قيمة التلفيات الناتجة عن مباراة أهلى طرابلس الليبى التى أقيمت فى شهر يوليو الماضى بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وذلك تمهيدا لنقل مباريات الأبيض لملعب الدفاع الجوى بدلا من بتروسبورت خلال الفترة القادمة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة