خالد صلاح

مباحث القاهرة تكشف ملابسات مقتل سودانى الجنسية داخل شقته بمدينة نصر

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 12:39 م
مباحث القاهرة تكشف ملابسات مقتل سودانى الجنسية داخل شقته بمدينة نصر المتهمون بقتل صديقهم السودانى
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات العثور على جثة شاب سودانى الجنسية، والذى تبين أن أصدقاؤه السودانيين بسبب قيام المجنى عليه بسرقة شقة أحدهم ، فتم ضبطهم ،وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقي رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من الأهالي بالعثور على شخص متوفي بشقة بمنطقة صقر قريش، وبالانتقال والفحص عثر على جثة "عمار 11 " 18 سنة، سودانى الجنسية ، عامل، مسجاه على ظهرها أعلى سرير غرفة نومه ، عارى الصدر ، يرتدى شورت "، وبها إصابات قديمة عبارة عن "كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ـ تم نقلها لمشرحة النيابة".

 

وبسؤال والدته " التومه ش. أ " 39 سنة، ربة منزل، و قررت بأنها حال قيامها بإيقاظ نجلها تبين وفاته ، وأضافت بأنه حدثت مشادة كلامية بينه وأصدقائه السودانيين الجنسية كل من (فوكس ، زوجن، الفرن)، وجميعهم مقيمين بذات المنطقة لخلافات مالية بينهم، و تطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها عليه بالضرب بالأيدي، ونتج عن ذلك إصابته، وتم اسعافه بمستشفى رابعة العدوية، ولم يحرر محضر بالواقعة في حينه، واتهمتهم بالتسبب فى وفاته، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 56694 لسنة 2017م جنح القسم.

 

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من مؤنس أيمن بريما  20 سنة " سوداني الجنسية ، وخالد أ إ 15 سنة " سوداني الجنسية " وصابر أ ع 17 سنة " سوداني الجنسية "عاطل، وعبد السلام ج ا , وشهرته ( فوكس ) 19 سنة " سوداني الجنسية " عاطل،  وجارى ضبطه ، وروبين ت ع 20 سنة، سوداني الجنسية،  عاطل، وجارى ضبطه، و إستفيا د إ , وشهرته يويا  سوداني الجنسية، عاطل.

 

 

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يترددون عليها أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين من الأول للثالث وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها، وأضاف الأول بأنه نظراً لسابقة قيام المجني عليه بالاشتراك مع كلاً من زكريا س ع  15 سنة عاطل، مصاب بجروح بالوجه، و ناظم أ ع 15 سنة، عاطل، مصاب بجرح قطعي بالشفة السفلى، بسرقة مبلغ 3000 جنيه ، هاتف محمول ، جهاز ريسفير ) من داخل مسكنه بأسلوب  " التسلق " الأمر الذي أثار حفيظته  فاستعان بباقي المتهمين وتوجهوا لمسكن المجني عليه ومرتكبي واقعة سرقة مسكنه وتعدوا عليهم بالضرب محدثين ما بهم من إصابات لاسترجاع المسروقات المستولي عليها , وتمكن من استعادة الهاتف المحمول , جهاز ريسفير ، ولاذوا بالفرار.

 

وأمكن ضبط كلاً من زكريا س ع ، و ناظم أ ع ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب واقعة السرقة بالإشتراك مع المتوفى , واتهموا بإحداث إصابتهما و المجني عليه، وعقب عودة الأخير  إلى مسكنه شعر بحالة إعياء متأثراً بإصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته.

 

وتأيدت الواقعة بشاهدى رؤية وهما كلا من سونة ع د، 24 سنة، سودانية الجنسية، وفليب ع ح، 27 سنة، سوداني الجنسية،  وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة