وزيرة الاقتصاد الفلسطينى: إيفاد لجنة لدراسة الوضع القائم بالوزارة فى غزة

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 01:34 م
وزيرة الاقتصاد الفلسطينى: إيفاد لجنة لدراسة الوضع القائم بالوزارة فى غزة عبير عودة وزيرة الاقتصاد الفلسطينى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلعت وزيرة الاقتصاد الوطنى الفلسطينى، عبير عودة، اليوم الاثنين، على سير عمل الوزارة فى قطاع غزة، والخدمات التى يتم تقدمها للجمهور، مشيرة إلى أنه سيتم ايفاد لجنة لدراسة الوضع القائم هناك.

وأوضحت الوزيرة عودة، فى لقائها مع المسئولين بالوزارة، بغزة، أنه سيتم وضع خطة من شأنها تعزيز الاتصال، والتواصل، وتجسيد العمل الواحد، ضمن منهجية تشاركية تكرس الوحدة بين شطرى الوطن، والنهوض بالاقتصاد، وتعزيز الاستثمار فى كافة محافظات الوطن.

من ناحية أخرى، توجه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، علام موسى، ووكيل الوزارة سليمان الزهيرى، ووفد يضم بعض دوائر الوزارة، لاسيما فى المجال التقنى، إلى قطاع غزة.

ومن المقرر أن يلتقى الوفد بعدد من ممثلى الإدارات العامة بالوزارة فى القطاع، وبحث التحضيرات المتعلقة باستلام الصلاحيات وإعادة توزيع المهام، كخطوة نحو تمكين الحكومة وتسلمها لمسئولياتها بموجب تفاهمات المصالحة الفلسطينية الأخيرة، وتحقيقاً لآمال شعبنا فى إنهاء الانقسام.

وأكد الوزير، أن الحكومة ماضية فى تخطى المشاكل التى أفرزها الانقسام على مدار السنوات الماضية، مشيراً إلى أن المهمة ليست سهلة لكنها ممكنة، موضحًا أن حكومة الوفاق ستعمل بانفتاح وتكامل على كافة الأصعدة من أجل لم الشمل الفلسطينى والمضى قدماً ببناء مؤسسات الوطن فى شماله وجنوبه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة