بالصور.. تكريم زينة وآل عدل عن "لأعلى سعر" من ناد روتارى

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 10:47 م
بالصور.. تكريم زينة وآل عدل عن "لأعلى سعر" من ناد روتارى زينة فى ندوة نادى روتارى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام أحد أندية الروتارى بالقاهرة ندوة لتكريم أسرة مسلسل "لأعلى سعر"، وتم خلال الندوة تكريم النجمة زينة والكاتب الدكتور مدحت العدل، والمنتج جمال العدل.

 

وتحدثت النجمة زينة عن دورها بالمسلسل، وأن الشخصية التى جسدتها لا تعبر بالضرورة عن شخصيتها الواقعية وآرائها الشخصية، حيث ترى أن يترك المظلوم الأمر لله عز وجل فهو المنتقم، كما بينت أنها لم تكن تتوقع أن تقوم بدور شر تجاه سيدة أخرى وهى نيللى كريم، فهى تتقبل دور الشر تجاه رجل ولكن تجاه امرأة فلم تكن تتوقعه، وعن الأدوار التى تحلم بتقديمها فقالت زينة: "نفسى أقدم شفيقة ومتولى".

 

ووجه جمال العدل كلمة بين من خلالها المسار الذى ستسلكه الدراما المصرية فى المستقبل القريب، وكيف تأثرت بأفلام "الحركة الأمريكية"، وهو ما يعتقده سيسود فى الأعمال المقبلة.

 

وتحدث المنتج والكاتب مدحت العدل عن حاجة المجتمع لإعادة التربية والتعليم، وهو ما أوضح أنه يقدمه من خلال الأعمال التى ينتجها، وضرب مثلا غياب الرشاوى بين القضاة فى فترة السبعينيات، وغياب تجارة الأعضاء البشرية فى تلك الفترة، وهو ما أوعزه لغياب تلك الأفكار عن الدراما فى تلك الفترة، حيث إن المجتمع يستقى أفكاره من الأعمال التى تقدمها السينما والتليفزيون.

 
 
زينة (4)
 
 
 
زينة (17)
 
 
 
زينة (18)
 
 
 
زينة (19)
 

 

زينة (20)
 
 
 
زينة (21)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة