السيسى يجرى حوارا مهما مع صحيفة "لوفيجارو" حول العلاقات المصرية الفرنسية

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 10:25 م
السيسى يجرى حوارا مهما مع صحيفة "لوفيجارو" حول العلاقات المصرية الفرنسية الرئيس السيسي فى باريس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى حوارا مهما مع صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية والذى ينتظر أن تقوم بنشره على صفحاتها خلال الساعات القادمة.


وتناول الرئيس السيسى خلال اللقاء عددا من القضايا المهمة ذات الاهتمام المشترك بين مصر وفرنسا، من بينها قضايا الإرهاب ومدى خطورته الراهنة على دول العالم أجمع، وكذلك توضيح حقيقية الأوضاع فى مصر منذ 30 يونيو وحتى الآن، والرؤية المصرية بشأن العديد من القضايا المصرية والعربية والدولية.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء اليوم الاثنين، مع وزيرة الجيوش الفرنسية "الدفاع" لورنس بارلى، وذلك بمقر الوزارة.

وبحث الجانبان - على مأدبة عشاء أقامتها وزيرة الدفاع الفرنسية على شرف الرئيس السيسى - سبل تعزيز التعاون الدفاعى والعسكرى بين مصر وفرنسا.

 
وكانت وزيرة الدفاع الفرنسية قد استقبلت الرئيس السيسى لدى وصوله إلى مقر وزارة الدفاع، واستعرض الرئيس السيسى حرس الشرف الذى اصطف لتحيته، وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الجمهورى لمصر وفرنسا قبل بدء المباحثات بين الجانبين.

وأجريت مراسم استقبال للرئيس السيسى فى وزارة الدفاع الفرنسية، عقب وصوله العاصمة باريس، وشارك فى مراسم الاستقبال عناصر تمثل كافة أفرع القوات المسلحة الفرنسية.
 
ووصل الرئيس السيسى إلى باريس، فى  زيارة تستمر حتى الخميس المقبل، يلتقى خلالها نظيره الفرنسى إيمانويل ماكرون، حيث يبحث الرئيسان تعزيز التعاون الثنائى، والمصالح المشتركة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة