خالد صلاح

نسرين أمين: "عائلة زيزو" أعاد مسلسلات الأسرة ورأى الجمهور الأهم

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 05:00 م
نسرين أمين: "عائلة زيزو" أعاد مسلسلات الأسرة ورأى الجمهور الأهم نسرين أمين
كتب - هانى عزب
إضافة تعليق

قالت الفنانة نسرين أمين إنها تلقت ردود أفعال جيدة جداً حول دورها فى مسلسل "عائلة زيزو" المعروض حالياً، حيث حصلت على إشادات كبيرة على أدائها لدور أم فى العمل لشاب فى الجامعة، حيث رآها الجمهور مقنعة فى الدور الذى يعد جديدا عليها تماماً وتقدمه للمرة الأولى.

وأشارت نسرين إلى أنها تتابع ردود الفعل حالياً وتستقبل التعليقات على العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة ومن أصدقائها، مؤكدة أن رأى الناس هو الأهم بالنسبة لها لأنها على يقين أنهم لا يجاملونها، مضيفة أن "عائلة زيزو" أعاد للجمهور مسلسلات الأسرة مرة أخرى وذلك كان سبباً لحرص الجمهور على مشاهدته.

من ناحية أخرى تواصل نسرين أمين تصوير "الشارع اللى ورانا" تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهوارى، وبطولة فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة ونسرين أمين وأحمد حاتم وهند عبد الحليم، ويناقش قصة حقيقية من واقع المجتمع، وهى تواجد الأرواح فى المنزل بعد الوفاة، وهذا المنزل تسكن فيه أسرة مكونة من 5 أشخاص، كل منهم له قصة مختلفة.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة