خالد صلاح

أشرف زكى يتدخل للصلح بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 03:25 ص
أشرف زكى يتدخل للصلح بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم محمد فؤاد وتامر عبد المنعم
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، تواجده كضيف مع الفنان تامر عبد المنعم فى برنامجه، المذاع على فضائية العاصمة، للحديث عن بعض الأمور الفنية، وعملية الواحات الإرهابية، وأطلق مبادرة فى نهاية الحلقة، لإنهاء الخلاف القائم بين تامر عبد المنعم، والنجم الكبير محمد فؤاد، والتى دبت بسبب مسلسل "الضاهر".
 
وقال الدكتور أشرف زكى، للفنان تامر عبد المنعم، على الهواء مباشرة، "أنت بتحب محمد فؤاد؟"، فأجابه: طبعا ده صديق عمرى، فقال نقيب المهن التمثيلية، لتامر، تقول إيه لمحمد فؤاد؟، فقال عبد المنعم: أقول أنى بحبه وبحترمه وبعزه، فطالبه زكى برغبته فى الصلح بينهما، وهو ما وافق عليه عبد المنعم على الفور، وفى نهاية الحلقة طالبه "زكى" بسماع أغنية "يعنى إيه كلمة وطن" للنجم محمد فؤاد.
 
وكانت بعض المشاكل قد نشبت بين النجم الكبير محمد فؤاد وبين الفنان والمنتج تامر عبدالمنعم، بسبب مسلسل "الضاهر"، حيث طالب "فؤاد" تامر بالحصول على باقى مستحقاته المادية على المسلسل بصفته منتجه، ولكن تامر رفض، لحين عرض المسلسل، خاصة وأن المسلسل يواجه مشكلة كبرى مع هيئة الرقابة على المصنفات الفنية.
 
يذكر أن مسلسل "الضاهر"، من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد، ويشهد عودة "فؤاد" لعالم التمثيل بعد غياب 7 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلى من حياتى" عام 2010.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة