مؤلف "الطوفان": الحدث الرئيس لم يبدأ ومفاجآت للجمهور فى الحلقات المقبلة

الأحد، 22 أكتوبر 2017 08:00 ص
مؤلف "الطوفان": الحدث الرئيس لم يبدأ ومفاجآت للجمهور فى الحلقات المقبلة مسلسل الطوفان
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيناريست محمد رجاء لـ"اليوم السابع"، أن مسلسل "الطوفان" من أقرب الأعمال إلى قلبه، مشيرا إلى أن الحدث الرئيس للعمل لم يشاهده الجمهور حتى الآن، وسيتفاجأ الجمهور فى الحلقات المقبلة، موضحا أن أسرة العمل كانت حريصة على عدم وجود مط وتطويل فى الأحداث كى لا يمل الجمهور.

 

وتابع رجاء، أن أسرة المسلسل تنتهى من التصوير بعد 3 أسابيع، إذ يواصلون التصوير فى الديكورات المخصصة للعمل فى الوقت الحالى، مضيفا أن هناك 4 أغان للفنان محمد عادل بخلاف أغنية "أمى" التى غناها فى الحلقات الماضية، وأخرى تقدم فى الحلقة الأخيرة من المسلسل، وهى مفاجأة للجمهور.

 

كان رجاء قد حقق نجاحًا كبيرًا مع الفنانة الكبيرة يسرا والمخرج هانى خليفة، من خلال مسلسلى "فوق مستوى الشبهات" و"الحساب يجمع"، بينما يكتب رجاء مسلسل النجم يحيى الفخرانى هذا العام وتخرجه هالة خليل.

 

المسلسل من بطولة ماجد المصرى، أحمد زاهر، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحا، آيتن عامر ،وفاء عامر، دينا، و بشرى، سيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيرى بشارة.

 

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة الجميع فى الثراء بأى طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة