حمدى الكنيسى: "نقدر نوقف برنامج أحمد موسى.. ومكرم محمد أحمد بيقول أى كلام"

الأحد، 22 أكتوبر 2017 11:23 ص
حمدى الكنيسى: "نقدر نوقف برنامج أحمد موسى.. ومكرم محمد أحمد بيقول أى كلام" حمدى الكنيسى، نقيب الإعلاميين
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حمدى الكنيسى، نقيب الإعلاميين، إن النقابة من حقها أن تتخذ أى قرار بشأن وقف أى من البرامج فى حالة التجاوزات والأخطاء، وذلك ردا على تصريح الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الذى قال فيه إنه ليس من حق نقابة الإعلاميين اتخاذ قرار وقف أى برنامج فضائى، مضيفا: "مكرم محمد أحمد بيقول أى كلام ، والنقابة مختصة بالتحقيق فى التجاوزات التى تصدر من الإعلاميين" .

وأضاف نقيب الإعلاميين فى تصريح لـ"اليوم السابع"  أن من صلب عمل النقابة هو بحث فى كافة ما يتم عرضه على الفضائيات، والتحقيق واتخاذ الإجراءات ضد أى تجاوز يصدر من أى إعلامي ، وتصدير المعلومات الخاطئة عبر البرامج للمواطنين .

وتابع، أن اجتماع النقابة اليوم سيتخذ فيه القرار النهائى بشأن الإعلامى أحمد موسى ، وما تم عرضه عبر برنامجه من تسريبات مفبركة وغير صحيحة، من الناحية القانونية والمهنية من خلال أعضاء النقابة.

كان الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،قال إن المجلس لم يتلق أى إخطار بشأن فتح تحقيق حول ما أذاعه الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه، مساء أمس السبت، وإذا وصلت أى شكوى سيتم بحثها بشكل دقيق، ولكن ليس من حق نقابة الإعلاميين وقف أى برامج فضائية.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

فرق الإعداد

انتبهوا لفرق الإعداد المخترقة .. انتبهوا لفرق الإعداد المشبوهة .. البيه المذيع النجم في أي برنامج معندوش وقت يراجع ويدقق لانه مشغول صباحا في عمله وبعد برنامجه بالبيزنس .. لذلك فهم أسرى لفريق الإعداد اللي بيكون مجهز الفخاخ والمصايب .. انتبهو للإعداد المشبوه

عدد الردود 0

بواسطة:

نانا

عيب يا استاذ حمدى

الأستاذ مكرم محمد أحمد مش صغير ولا قليل عشان تتكلم كده عليه وانت معروف بالأدب عيب والله

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

اشمعنا

اشمعنا ريهام سعيد و سعيد حساسين و .... ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة