حسام البدرى جاهز لقطع "الميه والنور" عن النجم الساحلى فى برج العرب.. جلسات بين الكبار.. تحذير أهلاوى من الشرميطى والبريقى.. ربيعة يقترب من تعويض غياب عاشور.. ومحمد هانى بديلاً للجوكر.. وتأهيل أزارو وجمعة

الأحد، 22 أكتوبر 2017 05:00 م
حسام البدرى جاهز لقطع "الميه والنور" عن النجم الساحلى فى برج العرب.. جلسات بين الكبار.. تحذير أهلاوى من الشرميطى والبريقى.. ربيعة يقترب من تعويض غياب عاشور.. ومحمد هانى بديلاً للجوكر.. وتأهيل أزارو وجمعة الأهلى والنجم الساحلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الأهلي ، فى السابعة مساء اليوم، الأحد، أمام النجم الساحلى، فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

حسام البدرى عقد جلسة مع لاعبى الفريق عقب مران الأمس، تحدث فيها عن "الوصايا الأخيرة" ودور كل لاعب فى لقاء الليلة المُرتقب، وجاءت أهم التعليمات بضرورة إغلاق مفاتيح لعب الفريق التونسى، و"قطع الميّه والنور" على هذه المفاتيح، وأهمها محمد أمين بن عمر، علية البريقى، أمين الشرميطى، وعمرو مرعى.

وصايا البدرى للاعبى الاهلي

وطالب البدرى لاعبيه بالجدية والتركيز والالتزام بالتعليمات الفنية، وتجنب "الهفوات" التى قد تُكلّف بطل مصر كثيراً فى اللقاء، كما قدم المدير الفنى "دروس خصوصية" لأكثر من لاعب بالفريق، أمثال وليد أزارو وصالح جمعة وعلى معلول لتحفيظهم عدة نصائح فنية.

حسام البدري
حسام البدري

لاعبو الأهلي الكبار، أمثال شريف إكرامي وعماد متعب وعبد الله السعيد، عقدوا جلسات فردية مع زملائهم بالفريق لتهيئتهم لتحقيق الفوز واللعب بحماس وجدية، حتى إطلاق صافرة النهاية.

803701-شريف-اكرامى (1)
شريف إكرامى 

واستقر حسام البدرى على الدفع بـ"رامى ربيعة" فى خط الوسط لتعويض غياب حسام عاشور، الذى يغيب عن مباراة الليلة للإصابة، كما سيلعب محمد هانى فى الجبهة اليمنى بديلاً للجوكر أحمد فتحى الذى يغيب للإيقاف.

50 ألف مشجع لمباراة الاهلى والنجم الساحلى

ويحضر مباراة الأهلى والنجم الساحلى الليلة 50 ألف مُشجع، وافقت الجهات الأمنية على حضورهم اللقاء، الذى سيُديره الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز.

جمهور الاهلي في المدرجات
جمهور الأهلي فى المدرجات

ورغم أن مباراة الذهاب بمدينة سوسة التونسية كانت قد انتهت بفوز بطل تونس بهدفين لهدف، إلا أن المارد الأحمر يعول على خبراته وجمهوره وإمكانياته الفنية العالية من أجل حسم "تذكرة" النهائى لصالحه.

الاهلى يستعيد السعيد وسليمان

الأهلي استعاد أكثر من لاعب مؤثر خلال الأيام الماضية، غابوا عن مباريات الفريق الأخيرة محلياً، أبرزهم عبد الله السعيد نجم الفريق، الذى كان قد أُصيب فى لقاء الذهاب بشد فى العضلة الخلفية، ومعه وليد سليمان الذى أُصيب فى مباراة الاتحاد السكندرى، كما سيعود عماد متعب الذى غاب عن لقاء الرجاء الأخير بالدورى لأسباب تأديبية بعد أزمته مع حسام البدرى المدير الفنى.

عماد متعب
عماد متعب

النجم الساحلى يتطلع لتكرار سيناريو 2007

وفى المقابل، يحلم النجم الساحلى بتكرار سيناريو 2007، عندما تغلب على الأهلي بنتيجة 3 – 1 فى نهائى دورى أبطال أفريقيا الذى أقيم باستاد القاهرة، ليتوج باللقب القارى للمرة الأولى فى تاريخه، عندما يلتقى مع المارد الأحمر الليلة.

فريق النجم الساحلي

فريق النجم الساحلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة