حبس مؤسس صفحة "بحب الحشيش" 4 أيام بتهمة الاتجار فى المخدرات بالدقى

الأحد، 22 أكتوبر 2017 01:29 م
حبس مؤسس صفحة "بحب الحشيش" 4 أيام بتهمة الاتجار فى المخدرات بالدقى حشيش - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الدقى، حبس مؤسس صفحة "بحب الحشيش ومزاج الخير"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه بحوزته كمية من المخدرات داخل فندق بمنطقة الدقى. كما طالبت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الامنية حول الواقعة، للوقوف على نشاط المتهم.
 
تحقيقات عمرو الديب وكيل نيابة الدقى، تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، كشفت ورود معلومات لمباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد بإنشاء أحد الأشخاص صفحة عبر تطبيق "هوز هير" تحمل اسم "بحب الحشيش - مزاج الخير" يعلن فيها عن ترويجه لمخدر الحشيش، وقد لاقت الصفحة رواجا سريعا وذاع صيتها بين الشباب والسائحين، خاصة العرب من متعاطى المواد المخدرة.
 
وأشارت التحقيقات، إلى أنه تم تجنيد أحد المصادر الخاصة التابعة لمباحث الآداب، للتنكر فى هيئة شخص ثرى عربى يرغب فى شراء كمية من مخدر الحشيش من المتهم، وتمكن من استدارجه لأحد الفنادق بمنطقة الدقى، وتم القبض عليه وبحوزته كمية من المخدرات. 
 
وكشفت التحقيقات، أن المتهم يدعى "نبيل. ح" 26 سنة، عاطل، مقيم بشارع فيصل فى الجيزة، ضبط بحوزته 2 كيس يحتوى على مادة بنية اللون تشبه جوهر مخدر الحشيش وزنت 260 جرامًا، ومبلغ مالى 1350 جنيها، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة