أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معلومات عن مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22 / 10 / 2017

الأحد، 22 أكتوبر 2017 05:00 ص
5 معلومات عن مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22 / 10 / 2017 فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الاهلى مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب واحدة من أهم مباريات الفريق خلال السنوات الأخيرة، عندما يستضيف النجم الساحلى فى إياب نصف نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا. ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أهم 5 معلومات عن مباراة الأهلي والنجم الساحلى، وإلى التفاصيل..

 

1- 50 الف مشجع يحضرون لقاء الأهلي والنجم الساحلى

من المقرر أن يحضر مباراة الليلة 50 ألف مُشجع وافقت الجهات الأمنية على حضورهم ملعب برج العرب، حيث زاد الحضور من 20 إلى 40 وأخيراً إلى 50 ألف مُشجع.

جمهور الاهلي في المدرجات
جمهور الاهلي في المدرجات

2- تغيير حكم مباراة الأهلي والنجم الساحلى

يُدير مباراة الأهلى والنجم والساحلى الليلة حكم جنوب أفريقي هو فيكتور جوميز، وفى هذا الشأن قال عبد المنعم شطة رئيس لجنة التطوير بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم إن الجنوب أفريقي دانيال بانيت كان مرشحا لقيادة مباراة الليلة لكن تم استبداله بمواطنه جوميز بعد أدائه السيئ فى مباراة غانا وأوغندا بالجولة قبل الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا ٢٠١٨.

فريق النجم الساحلي
فريق النجم الساحلي

3- عودة السعيد وسليمان للأهلي

الأهلي استعاد أكثر من لاعب مؤثر خلال الأيام الماضية غابوا عن مباريات الفريق الأخيرة محلياً، أبرزهم عبد الله السعيد نجم الفريق الذى كان قد أُصيب في لقاء الذهاب بشد فى العضلة الخلفية، ومعه وليد سليمان الذى أُصيب فى مباراة الاتحاد السكندري، كما سيعود عماد متعب الذى غاب عن لقاء الرجاء الأخير بالدوري لأسباب تأديبية بعد أزمته مع حسام البدري المدير الفني.

وليد سليمان
وليد سليمان

 

4- غياب أحمد فتحى وحسام عاشور

يفقد الأهلي خلال مباراة النجم الساحلى الليلة ثنائى الفريق أحمد فتحى وحسام عاشور لأسباب مختلفة، فالأول يغيب للإيقاف، فيما يغيب الثاني للإصابة.

احمد فتحي لاعب الاهلي
احمد فتحي لاعب الاهلي

5- الأهلي يبحث عن النهائى رقم 14

يسعى المارد الأحمر للصعود إلى نهائي البطولة للمرة الـ14 بعدما صعد من قبل 13 مرة لنصف نهائي البطولة، وتوّج باللقب 8 مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد حسن عبدالله

وفوز الأهلي بهدف نظيف أو صافي هدفين أو بضربات الجزاء

أما غير ذلك فلصالح النجم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة