خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ترامب: لولا شبكات التواصل الاجتماعى ما وصلت للبيت الأبيض

الأحد، 22 أكتوبر 2017 07:59 م
ترامب: لولا شبكات التواصل الاجتماعى ما وصلت للبيت الأبيض ترامب
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الأحد عن استخدامه المكثف لتويتر موضحا أن شبكات التواصل الاجتماعى مكنته من الالتفاف على وسائل الإعلام المغرضة فى السباق إلى البيت الأبيض.

وقال فى مقابلة مع قناة فوكس نيوز أن تغريداته التى تتخلل الحياة السياسية الأمريكية من الفجر حتى آخر ساعات المساء، "مدروسة جيدا. لطالما كنت تلميذا نجيبا. وأنا شخص ينجح تماما فى مثل هذه الأمور".

وكان وزير الخارجية الامريكى السابق الديمقراطى جون كيرى ندد الخميس بهذا الاستخدام غير الملائم لتويتر وقال إن ترامب أوجد مناخا مدمرا لـ "سياسة الفوضى".

وأضاف ترامب فى مقابلته "لأكون صادقا معكم اشك فى أن أكون هنا لولا شبكات التواصل اجتماعى. هناك وسائل إعلام مزيفة هنا. اتلقى معاملة ظالمة من وسائل الإعلام".

وتابع ترامب الذى يغرد احيانا عند الساعة 06,30 صباحا قبل البرامج الصباحية المهمة "لدى قاعدة ممتازة بين انستجرام وتويتر وفيسبوك. وحين يقول احدهم شيئا عنى يمكننى الاهتمام بالأمر. وبدون ذلك لا يمكننى اسماع صوتي".

وأضاف "لدى اصدقاء يقولون لى لا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لكن كما ترون انا لا اسميها تغريدات. تويتر اشبه بالة للكتابة. وحين ارسل ما اكتب تضعونه فورا فى برامجكم. قبل ايام ارسلت شيئا وبعد ثانيتين شاهدت برنامجكم يتحدث عنه".

ولدى ترامب السبعينى اكثر من 40 مليون متابع عبر حسابه على تويتر فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة