خالد صلاح

السواد يكسو مواقع التواصل لليوم الثانى حدادا على شهداء "الواحات".. 4 هاشتاجات هزمت شماتة الإخوان.. "والد الشهيد – الواحات - الثآر للشهداء - شهداء الوطن" تتصدر تويتر.. ومغردون: سلام لمن عاشوا رجالا وماتوا أبطالا

الأحد، 22 أكتوبر 2017 08:00 م
السواد يكسو مواقع التواصل لليوم الثانى حدادا على شهداء "الواحات".. 4 هاشتاجات هزمت شماتة الإخوان.. "والد الشهيد – الواحات - الثآر للشهداء - شهداء الوطن" تتصدر تويتر.. ومغردون: سلام لمن عاشوا رجالا وماتوا أبطالا بعض شهداء الواجب الوطنى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتشحت مواقع التواصل الاجتماعى لليوم الثانى بالسواد والحزن حدادًا على شهداء مصر فى أحداث الواحات البحرية الإرهابية، حيث حرص المغردون على مواقع التواصل الاجتماعى على تقديم التعازى لآسر الشهداء والدعاء للضحايا الذين سقطوا غدرا.

هاشتاجات للتضامن مع شهداء الواحات
هاشتاجات للتضامن مع شهداء الواحات

تحول موقع التدوين القصير "تويتر" إلى دفتر عزاء للشهداء، وذلك بتدشين «ثلاث هاشتاجات» للتضامن مع الجنود والضباط فى حربهم ضد الإرهاب، ومواساة أسر الضحايا، حيث تصدر هاشتاج «الواحات، شهداء الوطن، والد الشهيد»، وذلك بمشاركة الآلاف المغردين المصريين، وتضامن عربى من دول الخليج ضد الإرهاب.

 

فجر السعيد
فجر السعيد
 

ونعت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، شهداء الواجب الوطنى الذين سقطوا بأحد النقاط الأمنية بالواحات البحرية، قائلة: «عظم الله أجر مصر فى أبناءها شهداء الداخليه..الله يرحمهم ويصبر قلوب ذويهم وينصر مصر وشعبها على الإرهاب».

 

المغرد السعودى سليمان المطيرى
المغرد السعودى سليمان المطيرى
 

فيما تضامن المغرد السعودى سليمان المطيرى، مع مصر وحربها ضد الإرهاب، قائلا: «إن شاء الله شهداء دافعو عن مصر لتبقون أمنين الله يتقبلهم ويغفر لهم وينصر جنودنا على الإرهاب ويحفظ مصر والمملكة من كل شر».

 

جانب من تدوينات المغردين على تويتر
جانب من تدوينات المغردين على تويتر

 

واعتبر المغردون، أن دماء الشهداء ستصبح لعنه على الإرهابيين، وأن استهدافهم المستمر لهم، لن يفرق بين وحدة المصريين، خاصة بعد سقوط ضباط عمليات خاصة ومجندين دون تفرقة، مؤكدين على أن مصر صمدت أمام العدوان الثلاثى وحدها، فأن الشماتة فى حق شهدائها بمثابة دين سيرد إليهم مستقبلا.

 

دعوات لتفويض السيسى مجددا لمحاربة الارهاب على تويتر
دعوات لتفويض السيسى مجددا لمحاربة الارهاب على تويتر

 

فيما طالب عدد من المغردين على تويتر، بتجديد الدعوة بتفويض السيسى من جديد لاستكمال محاربته ضد الإرهاب، وأضاف أحدهم: «فى ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد يجب تفويض الرئيس السيسى لاستكمال محاربة الإرهاب وقوة الشر الخفية».

 

وكتبت مغردة آخرى على الهاشتاج للتضامن مع شهداء الواحات البحرية: « منصورة يا مصر على الإرهاب، ونقل لأحذية تركيا وقطر ليس وقت الشماتة نقول لهم مصر هزمت العدوان الثلاثى ولن تعجز عن الشرذمة.. الثأر للشهداء».

هاشتاج على الارهاب
هاشتاج ضد الارهاب

وأضاف أحد المغردين على صفحته الشخصية بموقع التدوين القصير (تويتر): «ضحوا بأرواحهم ليعيش وطنهم، سلامٌ لمن عاشوا رجال وماتوا أبطال».


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

يرفع الله عنا بلاء الأرهاب وجميع الإبتلائات اذا الناس اتقوا الله في افعالهم وقل فعل الشر بين الناس

كما جاء حديث رسول الله عن زينب بنت جحش أن رسول الله صلى الله عليه وسلم دخل عليها يوما فزعا يقول لا إله إلا الله ويل للعرب من شر قد اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه وحلق بإصبعيه الإبهام والتي تليها قالت زينب بنت جحش فقلت يا رسول الله أفنهلك وفينا الصالحون قال نعم إذا كثر الخبث

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة