ممثل الكنيسة بمؤتمر "معا لمصر": مصر الأولى فى البحث عن السكس رغم تدينها

السبت، 21 أكتوبر 2017 02:47 م
ممثل الكنيسة بمؤتمر "معا لمصر": مصر الأولى فى البحث عن السكس رغم تدينها الأنبا بافلى، أسقف شباب الإسكندرية
كتب سيد الخلفاوى تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الأنبا بافلى، أسقف شباب الإسكندرية، وممثل الكنيسة بمؤتمر "معا لمصر" المنعقد الآن بالمدينة التعليمية بـ 6  أكتوبر، إن الإرهاب لا يفرق بين مسلم أو مسيحى، مشيرا إلى أن مصر أكثر الدول تدينا ورغم ذلك ظهرنا الأول فى البحث عن الـ"سكس" مطالبا بتعليم الأخلاق فى المدارس.

 

وأضاف ممثل الكنيسة، خلال المؤتمر الثانى لطلاب الثانوية العامة الذى تنظمة محافظة الجيزة بمدينة 6 أكتوبر، أن أغلب الأخبار المتداولة على الميديا كذب بنسبة 93% ، كما دعا إلى فتح قسم للابداع بكل مديرية وضرورة تدريس مادة للأخلاق بالمدارس.

 

وبدوره قال على أحمد إبراهيم، ممثل الأزهر بالمؤتمر، إن مصر تتميز بقوة النظام الدينى بها، داعيا المؤسسات بترجمه تعاليم الدين إلى سلوك واقعى نعيش فيه، مؤكدا أن مصر بها من العلم ما يكفى لينير العالم، مشيرا أن دبى تشرفت بطالب مصرى تم اختياره من بين 23 دولة ليكون الثانى على مستوى العالم فى النقد والتحليل، وهو ما أبهر العالم.

 

ويشارك فى المؤتمر كل من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، واللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، واللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، واللواء شريف حبيب محافظ بنى سويف، وجمال سامى محافظ الفيوم وعدد من القيادات التنفيذية بعدد من المحافظات ومديرى مدريات التربية والتعليم بالمحافظات ومدراء المدارس وعدد من الإعلاميين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة