أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى بكرى يطالب بإحالة قضايا الإرهاب للمحاكمات العسكرية وإعدام الخونة

السبت، 21 أكتوبر 2017 12:16 ص
مصطفى بكرى يطالب بإحالة قضايا الإرهاب للمحاكمات العسكرية وإعدام الخونة مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إنه يجب على البرلمان أن يناقش حادث الواحات الإرهابى، وأنه يجب أن يكون له موقف فى دعم الجيش والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب، ومعرفة تفاصيل ما حدث. 

وأضاف مصطفى بكرى فى تدوينات له عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "مطلوب أن يكون لنا صوتًا قويًا لمواجهة التحديات التى تواجه البلاد والدعوة اإلى التحرك القانونى فى مواجهة حكومة قطر الراعى الرسمى للإرهاب والإرهابيين، مطلوب إحالة كافة قضايا الإرهاب للمحاكمات العسكرية وإعدام الخونة، مصر ستظل عصية عن الانكسار، وستسحق كل أعدائها".

 

7474
 

كان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية قد أكد أنه فى إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها؛ وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها مساء اليوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجارى.

وأشار مسئول مركز الإعلام الأمنى إلى إعداد مأمورية لمداهمة وكر الإرهابيين، وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها، أطلق الإرهابيون الأعيرة النارية تجاهها، لتبادلها القوات إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الجيش والشرطة معا

هجوم الشرطة على ارهابيين في الصحراء تعني ببساطة أن الشرطة مكشوفة للإرهابيين لابد أن يتم قصف هذه البؤر بالطيران أو على الأقل يكون هناك غطاء جوى للشرطة . اللهم ارحم شهدائنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

كلام ماصخ، ومش وقته ولا ليه لازمة ومكرر وممل !!!

مش لما نقبض عليهم الأول نشوف نحاكمهم فين؟؟؟!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مجى

اؤيد

أؤيد حضرتك يا استاذ مصطفى فى هذا الذى تطالب بة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

نقول لمصطفي بكري ماتقوله هو عين العقل لكن ابدأ من البرلمان

نشكر مصطفي بكري علي هذا الاقتراح وهو يحتاج فقط موافقه البرلمان لتحويل القضايا الارهابيه للقضاء العسكري نتمني السرعه لاننا سمعنا انه سوف يصدر قانون الاعدام لاي شخص يخطف انثي ويغتصبها من محمد ابوحامد ولم نري شيئا والسرعه مطلوبه نحن لانريد ان نربي بهايم في السجون ويكونون عبئ علي ميزانيه الدوله يأكلوا ويشربوا ثم بعد فتره يتم العفو عنهم ويرجعوا اسوا فالحرامي اسهل حاجه له السرقه لانه لايتعب ويكسب بسرعه كذلك الارهابي يأخذ اموال ويقوم بالعمل الارهابي فلن تستطيع ان تجعله ملاك بل الحل معه كما يفعل هو مع نفسه ويفجر نفسه انك تريحه وتضربه بالرصاص الحي حتي يذهب للجنه التي يريدها من حوريات وغلمان مخلدون ويشرب خمر اكرمه واضربه بالرصاص مش حنعلف بهايم انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

نحن لا نحارب الإرهاب جيدا

حرام عليكم يا سادة عدم الحسم وهذا التراخي والبخل في الصرف على اجتثاث ولاد الكلب

عدد الردود 0

بواسطة:

abdalrhman

( ياحكومه اين قانون الطوارئ وصلاحياته واين الغضب والثأر لشهداء الوطن الذين باتوا يتساقطون كل يوم

صدر قانون مكافحة الارهاب الرهيب في فرنسا البلد التي يتشدق كل ------- بانها بلد ام الحريات وماادراك ماصلاحيات هذا القانون مع العلم بانهم لم يصابوا او يمروا ولو بواحد من المليون مما مرت وتمر به مصر من الارهاب الاسود - ولم يستطع ------- واحد في فرنسا او خارجها او منظمه --------- ان يفتح فمه -فهل حياة شهداء الجيش والشرطه الاوفياء ودمائهم في بلدنا اصبحت رخيصه الى هذا الحد !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

شلبى محمد

لا بد من محاسبة من خطط لهذه العملية

عملية سرية يتم التخطيط لها بين 3 مديريات أمن ،،،،،،.......،،،،،،، من هو العقل المفكر الذى تسبب فى فقد هؤلاء الكوادر ؟ ( من المسئول عن أرواح هؤلا الشهداء ؟ لماذا لم يتم النسيق بين قوات الجيش ( فالهدف واحد) ؟ الشعب لا يرد قتل أبنائه من الشرطة والجيش وبالتالى لا بد من اليقظة واستخدام أفضل وسائل التكنولوجا الحديثة فى الرصد والمتابعه ومحاسبة كل من يستهين بالطرف الأخر أثناء إى عملية مداهمة وهذه هى النتيجة ( فنحن لانريد تشيع جنازات لهولاء الأبطال الشهداء ) بل نريد منكم حمل أجسادهم على اكتافكم بعد كل عملية ( اما حدث عيب)

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

اتضامن معك يا استاذ مصطفى

السرعة فى المحاكمات وتنفيذ العقوبات تحسم الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

العقل

لكل اجل كتاب وهم في رحمه الله.وللاسف كل مره يطلع شيء ليوضح أن مفيش تخطيط ولا عقل دول فكريين أن هما طالعين يقبض علي حرامي دول إرهابيين اولاد كلب . المفروض كانوا استكشف بالطيران اتاكدوا أنهم إرهابيين علي طول يدمر كل المكان بالطيران.لاسف لازم يكون تخطيط افضل ونتمنا ميكونش في خونه في جهاز الشرطه .اكيد فيه خونه وخاصه في هذه العمليه.العقل والتخطيط لازم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة