مصطفى بكرى بمؤتمر "معا لمصر": مصر هى مفتاح الصعود والهبوط بالمنطقة

السبت، 21 أكتوبر 2017 02:08 م
مصطفى بكرى بمؤتمر "معا لمصر": مصر هى مفتاح الصعود والهبوط بالمنطقة مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
كتب سيد الخلفاوى تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، أن ما تشهده الدولة من هجمات إرهابية يمثل حربا ضروسا تواجه فيها الدولة قوى عاتية لا تريد للدولة المصرية أن تبقى أو تستكمل مسيرتها نحو البناء والتقدم، والتى كان آخرها العملية الإرهابية التى وقعت بالأمس بالقرب من الواحات البحرية.

 

 

وأضاف بكرى، خلال كلمته فى مؤتمر "معا لمصر" الذى تنظمه محافظة الجيزة لطلاب الثانوية العامة بمدينة 6 أكتوبر، أن مصر هى مفتاح الصعود أو الهبوط فى المنطقة، لافتا إلى أن تلك القوى العاتية تسعى لتفتيت الوطن العربى من خلال استهداف مصر لكونها القوى العربية الكبرى فى المنطقة العربية.

 

 

وأشار إلى أن القوى المخططة لإسقاط الوطن لم تجد سوى تيار الإخوان الذى استعانت به تلك القوى لإسقاط الدولة المصرية، مشيرا إلى أن مخططات تلك الجماعات تسقط بفضل قوة الشعب المصرى وإدراكه لقضايا وتحديات الوطن، مشيرا إلى أن تلك المؤامرة ليست مقتصرة على جماعة الإخوان الارهابية وليست بمثابة صراع سياسى ولكنها مؤامرة على بقاء الوطن.

 

 

ويشارك فى المؤتمر كل من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، واللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، واللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية واللواء شريف حبيب محافظ بنى سويف، وجمال سامى محافظ الفيوم وعدد من القيادات التنفيذية بعدد من المحافظات ومديرى مدريات التربية والتعليم بالمحافظات ومدراء المدارس وعدد من الإعلاميين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة