ضبط 3.5 طن صابون مقلد وحلوى يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك بالغربية

السبت، 21 أكتوبر 2017 01:52 م
ضبط 3.5 طن صابون مقلد وحلوى يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك بالغربية منظفات صناعية - أرشيفية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت إدارة مباحث التموين بالغربية، بإشراف العقيد محمد عتمان مدير الإدارة، حملة تموينية بمدن ومراكز المحافظة، أسفرت عن ضبط مصنع منظفات يقوم بتقليد العلامة التجارية لمصنع مرخص، وحلوى جافة يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك، ودقيق مدعم، تم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطاراً من العقيد محمد عتمان مدير إدارة مباحث التموين، بورود شكوى  للإدارة من "احمد ع ال أ" 43 سنة محامي مقيم حارة على يونس الفلاية بولاق أبو العلا القاهرة، وكيلا عن إحدى الشركات لانتاج المنظفات والصابون الكائنة بالمعادى الجديدة، يتضرر فيها من قيام "محسن. أ. ا" المسئول عن مصنع لإنتاج الصابون بناحية كفر الزيات، بتقليد العلامة التجارية الخاصة بشركة موكله من الصابون، وحقوق الملكية لتلك العلامة التجارية، وبيعها للجمهور على إنها من إنتاج شركتهم.

 

وتم تشكيل لجنة من بين أعضائها مفتش التجارة الداخلية وذلك بناءا على قرار النيابة العامة، وتم استهداف المصنع سالف البيان، وبالتفتيش تم التقابل مع "محسن. أ. ا" 57 سنة المسئول عن المصنع، ومقيم بندر كفر الزيات، وتم ضبط 387 كرتونة صابون بكل كرتونة 42 قطعة و140 جوال صابون مغلقة.

كما تم ضبط  "ابو اليزيد ع ال ق ن" 55 سنة صاحب مصنع حلوي بدون ترخيص بناحية حى الغفران بمنطقة قحافة ثان طنطا مقيم بشارع عبد الحميد موسي من شارع الحلو وبحوزته 400 عبوة حلوي جافة معبأة داخل اكياس معدة للبيع، ويشتبه في عدم صلاحيتها و15 عبوة حلوي جافة بالشيكولاته معدة للبيع ويشتبه في عدم صلاحيتها فى المحضر رقم 27946 جنح قسم ثان طنطا.

 

كما تم ضبط  "حمادة ر ع ال أ ال" المسئول عن مخبز بلدي بناحية بندر قطور، لقيامه بالتلاعب في كميات الدقيق المنصرفة للمخبز وبمطابقة كميات الدقيق المسلمة إليهم على كميات الخبز المنتجة والمباعة من خلال ماكينة الصرف الآلية بالمخبز وتبين استيلائهم على 9 أجولة دقيق فى المحضر رقم 37 أحوال الإدارة.

 

كما تم ضبط محمود.ع. ا 58 سنة صاحب مستودع غاز بناحية ميت غزال مركز السنطة لقيامه بالتصرف والاستيلاء علي كميات من الاسطوانات المنصرفه للمستودع بقصد إعادة طرحها للبيع بالسوق السوداء بازيد من السعر الرسمى، فتحرر المحضر رقم 28613 جنح مركز السنطة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة