رئيس مدينة قليوب: التحفظ على سائق النقل المتسبب فى سقوط كوبرى ميت حلفا

السبت، 21 أكتوبر 2017 10:33 ص
رئيس مدينة قليوب: التحفظ على سائق النقل المتسبب فى سقوط كوبرى ميت حلفا إنهيار كوبرى ميت حلفا بقليوب
أ. ش. أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المهندس مصطفى بيومي رئيس مركز ومدينة قليوب، بأن الأجهزة الأمنية تحفظت على سائق السيارة النقل التي تسببت في إنهيار كوبري ميت حلفا للمشاة بقليوب، بسبب عدم التزامه بالحدود المسموح بها للارتفاع والسرعة الزائدة .

وقال بيومى في تصريح اليوم إن الحادث لم يسفر عن وقوع أية إصابات بين المواطنين وإنه تم تعزيز الخدمات المرورية في المسافة من كوبرى قليوب حتى الطريق الدائري لتحويل حركة السيارات على الطرق البديلة .

من جانبه، كشف مصدر مسئول بهيئة الطرق والكبارى بمحافظة القليوبية أن حادث اصطدام سيارة نقل بكوبرى ميت حلفا بقليوب، المسئول عنه هو قائد السيارة الذى اصطدم بجسم الكوبرى بسبب عدم الالتزام بالارتفاع والحمولة، مشيرا إلى إنه يحظر على جميع السائقين الذين ترتفع حمولاتهم عن 4 أمتار استقلال الطريق الزراعى .

وأشار المصدر إلى أن الهيئة تقوم بإنشاء الكبارى بارتفاع كبير يصل الي 5 .5 متر وهو اقصي ارتفاع ممكن على الطرق السريعة ...مشيرا إلى أنه جارى حصر التلفيات والخسائر الناتجة عن الحادث بعد اجراء فحص الكوبري.

وكانت سيارة نقل بمقطورة على الطريق الزراعى قادمة من شبرا الخيمة باتجاه بنها اصطدمت بكوبري مشاه بميت حلفا فسقط على المقطورة حيث توقفت السيارة قبل أن يسقط الكوبري على الأرض وظل معلقا على المقطورة الخاصة بالسيارة ، وجارى رفع آثار الحادث .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة