حركة الائتلاف الوطنى فى غزة تنظم وقفة دعم ومساندة للجيش المصرى

السبت، 21 أكتوبر 2017 09:49 م
حركة الائتلاف الوطنى فى غزة تنظم وقفة دعم ومساندة للجيش المصرى جنازة شهداء الواحات
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت حركة الائتلاف الوطني الفلسطيني بغزة  وقفة دعم ومساندة للجيش المصري لمحاربته الارهاب الواقع على الأراضي المصرية وذلك مساء السبت بساحة الجندي المجهول  بمدينة غزة بحضور عدد من عمد العائلات وعدد من أعضاء الحركة  .

 

وأكد محمد مقداد الأمين العام لحركة الائتلاف الوطني على مدى الترابط التاريخي بين الشعبين  من المنظور الاسلامي والعقائدي أن مصر بلد الأزهر الشريف ومشيخة المقارئ الاسلامية، وأن مصر حافظة وحاضنة للعروبة والقومية العربية وأن شعب فلسطين لن ينسى كل قطرة دم من الجنود المصرين التي سالت على أرض فلسطين الكرامة على مر العصور .

وكانت الحركة قد شرعت في هذه الفعاليات الوطنية لتأتي في سياق الحملة الشعبية لوحدة الوطن العربي و بالاخص لتعزيز العلاقات المصرية الفلسطينية الموجودة منذ الأزل،  من جانبه شدد المستشار محمد ماضي نائب الامين العام للحركة على ضرورة الضرب بيد من حديد لأوكار الارهاب وقطع كل يد تمس بأمن مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

تحيا مصر

في يوم من الايام نظم اخوان الشيطان مسيره بالتشابك بالايدي من الجيزه للقاهره لأستعراض مدى قوتهم و لأرهاب الشعب المصري منهم ... اعتقد انه آن الاوان لتنظيم تظاهره من السلوم الى اسوان دعما للجيش و الشرطه المصريه ليعلم هؤلاء حجمهم الحقيقي , و ليعلم من يناصروهم و يمولوهم ان ال 100 مليون يقفوا علنا" خلف رئيسهم في حربه ضد الارهاب ... و ان مصر لن تسقط ابدا ... لأنه بمنتهى البساطة ربنا وعد بحفظها ... فهل يستطيع احد ان يتحدى ارادة الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة