بالفيديو.. "الخناقات" تشعل اليوم الأخير من الجولة السادسة بالدورى.. النحاس ينفعل على مدير الكرة بالمصرى والعميد يتدخل.. ميدو يشتبك مع محمد يوسف والأمن يفض الاشتباك.. وجنش يسب جدو الصغير

السبت، 21 أكتوبر 2017 10:30 ص
بالفيديو.. "الخناقات" تشعل اليوم الأخير من الجولة السادسة بالدورى.. النحاس ينفعل على مدير الكرة بالمصرى والعميد يتدخل.. ميدو يشتبك مع محمد يوسف والأمن يفض الاشتباك.. وجنش يسب جدو الصغير ميدو ومحمد يوسف وجنش
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت الخناقات والاشتباكات على مباريات الجولة السادسة بمسابقة الدورى الممتاز، بعدما أسدل الستار عليها بإقامة 4 مباريات ، الجمعة، بين بتروجت ووادى دجلة، والرجاء والمصرى البورسعيدى، والإسماعيلى والداخلية، والزمالك وسموحة.

 

اشتباك بين ميدو ومحمد يوسف فى لقاء بتروجت ودجلة

نشبت مشادة كلامية حادة وصلت إلى حد الاشتباك بين أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، ومحمد يوسف المدير الفنى لبتروجت، عقب انتهاء المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 2/2.

وتدخل عدد من لاعبى الفريقين خلال المشادة لتشتعل الأزمة بين المدربين، حتى تواجد الأمن فى أرض الملعب، من أجل احتواء الموقف، وتجمع اللاعبون أمام غرف مراقب المباراة وطاقم الحكام.

 

وقال محمد يوسف:"ميدو كان يأمر لاعبيه بتعمد السقوط، وبعد أن تكرر الأمر كثيراً طلبت من لاعبى فريقى عدم إيقاف اللعب مرة أخرى إلا فى حال وجود لاعب مصاب فعليا".

وأضاف المدير الفنى لبتروجت: "ميدو قال لى فين الروح الرياضية، فقلت له (خليك فى فريقك يا ميدو) وبعد اللقاء حاول أن يشتبك معى، إلا أننى أسرعت فى التوجه لغرف الملابس لأن أخلاقى تمنعنى من الدخول فى مثل تلك المهاترات".

 

النحاس ينفعل على جهاز المصرى والرجاء

وقعت مشادة حادة بين عماد النحاس المدير الفني لفريق الرجاء والجهاز الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبى بينهما.

انفعل الجهاز الفني للفريق البورسعيدي، بعد كرة مشتركة، ليثور النحاس ويتجه لمقاعد الجهاز الفني للصرى ويوجه حديثه للتوأم قائلًا: "في إيه.. انت مالك يا حسام" ليقوم العميد بتهدئة النحاس واحتواء الأزمة سريعاً.

 

علاء عبد العال يهدد بالانسحاب بسبب جماهير الإسماعيلى

انفعل علاء عبد  العال المدير الفني لفريق الداخلية على حكم اللقاء والمراقب بسبب تواجد عدد كبير من جماهير الدراويش في المدرجات، بالمباراة التى انتهت بخسارة الداخلية بنتيجة 1/2.

وهدد المدير الفنى للداخلية، بالانسحاب من المباراة حال استمرار تواجد الجماهير، وبالفعل توقفت المباراة لعشر دقائق لحين إخلاء المدرجات من جماهير الدراويش.

 

خناقة بين جنش وجدو الصغير فى مباراة الزمالك وسموحة

اشتبك محمود جنش حارس مرمى فريق الزمالك، مع محمد حمدى زكى مهاجم فريق سموحة، عقب انتهاء الشوط الأول من المباراة التى جمعتهما على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدورى، وانتهت بفوز سموحة بنتيجة 3/0.

 

وتوجه الحارس مندفعا للاعب سموحة بعد انتهاء الشوط بسبب استفزاز محمد حمدى زكى للاعبى الفريق الأبيض بعد احتفاله بتسجيل هدف التقدم للفريق السكندرى قبل نهاية الشوط.

وتدخل لاعبو الفريقين ومدحت عبد الهادى المدرب المساعد للزمالك، لاحتواء الأزمة سريعا، وتقدم سموحة على الزمالك فى الدقيقة 45 بالشوط الأول من المباراة، عن طريق محمد حمدى زكى. وأشهر الحكم  البطاقة الصفراء لجنش ومحمد حمدى زكى.

 

وقال اللاعب الملقب بـ"جدو الصغير"، إنه لم يتعمد إثارة جمهور الزمالك فى المباراة وأنه لم يستفزهم على الإطلاق، إلا أنه فوجئ بالحارس محمود جنش يتوجه إليه بعد نهاية الشوط الأول ويوجه له سيلا من الشتائم، وهو ما تسبب فى حدوث أزمة، لكنها انتهت بعد المباراة تماما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة