بالصور.. مواطن لمحافظ دمياط: استلمت لنشا معطلا ومعدية غير مطابقة للمواصفات

السبت، 21 أكتوبر 2017 12:29 م
بالصور.. مواطن لمحافظ دمياط: استلمت لنشا معطلا ومعدية غير مطابقة للمواصفات المعدية المتهالكة
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث محمد صلاح مصطفى رجب من أبناء ميت أبوغالب بمحافظة دمياط، بالدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، بعد أن رسا عليه مزاد لتشغيل "معدية تربط بين مدينة ميت أبو غالب وقرية شرباص، وعدم مطابقة المعدية واللنش للمواصفات وتهالكها".

وقال رجب لـ"اليوم السابع" إنه تم إعلان مزاد لمجلس مدينة ميت أبو غالب بمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، يوم السادس عشر من شهر سبتمبر الماضي، بشأن المرفق بين ميت أبو غالب وشرباص وقد رسا عليه المزاد بمبلغ 3450 جنيها كإيجار شهري مقابل الانتفاع بالنش ومعدية، وأنه دفع 20 ألف جنيه كتأمين .

وتابع : "اتضح بعد ذلك أن اللنش معطل وكذلك المعدية غير مطابقة للمواصفات منذ لحظة الاستلام وحتى هذه اللحظة ".

وأضاف أنه تعرض للظلم جراء تسليمه معدات غير مطابقة للمواصفات وهو ما لا يوازى القيمة الإيجارية لها، مطالبا بإصلاح المعدات التي تعرض حياة الناس للخطر عن طريق الوحدة المحلية بمدينة ميت أبو غالب، وقال: "تسلمت المعدية بعد أن رسا علي المزاد، وقمت بالتوقيع على أوراق الاستلام من خلال لجنة فحصت المعدات وقالت أنها سليمة".

وطالب صلاح ، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بالتدخل لحل مشكلتى قبل وقوع كارثة، قائلا إن المعدية متهالكة ولا تصلح للعمل، ولابد من شراء لانش جديد أو ماكينة للانش القديم، لأنه دائم التعطل وبه عدة كسور وشروخ بالأرضيات، ومن السهل دخول المياه إلى داخل اللنش ويمثل خطر على حياة الأهالي والركاب.

ومن جانبه، قال المهندس عبد المنعم على عبد القوى رئيس مدينة ميت أبو غالب، أن الوحدة المحلية لمدينة ميت أبو غالب قامت تحت إشراف ومتابعة أنيس عبد الباقي عبد السلام (نائب رئيس المدينة) وسكرتير المدينة- بتسليم مشروع المرسى الملاحي والذي يربط بين مدينة ميت أبو غالب وقرية شرباص، من المستأجر القديم إلى المستأجر الجديد والذي رسا عليه المزاد ولمدة ثلاثة أعوام قادمة، وذلك من خلال لجنة فى 26 سبتمبر الماضي، وقام المستأجر الجديد بالتوقيع على الأوراق الخاصة بالمزاد الجديد.

 

معدية ميت ابوغالب
معدية ميت ابوغالب

 

تهالك اجزاء المعدية
تهالك اجزاء المعدية

 

 

جانب من تاكل الارضيات
جانب من تاكل الارضيات

 

 

جانب من جسم المعدية
جانب من جسم المعدية

 

 

لجنة فحص وتسليم المعدية
لجنة فحص وتسليم المعدية

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة