المخرج طارق العريان ناعيا الشهيد عمرو صلاح: لا أجد كلاما لأرثيه

السبت، 21 أكتوبر 2017 09:27 ص
المخرج طارق العريان ناعيا الشهيد عمرو صلاح: لا أجد كلاما لأرثيه الشهيد عمرو صلاح
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى المخرج طارق العريان النقيب عمرو صلاح أحد شهداء حادث الواحات الذين استشهدوا أثناء تبادل إطلاق النيران بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية خسيسة من أعداء الوطن بطريق الواحات.

 

وكان الشهيد عمرو صلاح قد شارك فى فيلم "الخلية"، إذ درب أبطال العمل ومنهم الفنان أحمد عز على فنون القتال واستخدام السلاح.

 

وكتب طارق العريان عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "كان بيننا منذ شهور قليلة هو ورفاقه الأبطال، وعمل معنا فى الخليّة الذى يجسّد رحلة إخوانه ورفاقه الَّذِين يدفعون بالفعل أرواحهم من أجل هذا الوطن، لا أجد الكلام المناسب لأرثيه، وكأنّ كلامه الأخير يتردّد فى أذني دون انقطاع ( إحنا بنطلع المأموريّه وممكن جدّاً مانرجعش)، آلمنى كثيراً هذا الخبر، تقبّلهم الله شهداء لمصر وحمى الله مصر وأبناءها من شرّ الإرهاب أينما وُجد".

 

طارق العريان
 
 
كما نعت الفنانة أصالة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الشهيد عمرو صلاح وباقى شهداء حادث الواحات الذى وقع بالأمس الجمعة.
 

وكتبت أصالة: "الله يرحمهم وأنت منهم يا شهم يا مخلص يا رجل أنت ورفاقك، الله يحمى مصر، عمرو صلاح".

 

واغتالت يد الغدر والإرهاب، أمس الجمعة، عددا من رجال مصر المخلصين، من قوات وزارة الداخلية، خلال مطاردة خلية إرهابية بـ"صحراء الواحات"، كانت تستهدف أمن مصر واستقرارها.

 

اصالة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة