اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 21 / 10 / 2017 حداد على شهداء الواحات

السبت، 21 أكتوبر 2017 11:35 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 21 / 10 / 2017 حداد على شهداء الواحات مجلس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 21 / 10 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها إعلان مجلس الإدارة الحداد على أرواح شهداء الواحات.

 

الزمالك يعلن الحداد 3 أيام على أرواح شهداء الواحات

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إعلان الحداد لمدة 3 أيام على شهداء الشرطة، الذين استشهدوا إثر اشتباكات مع مجموعات إرهابية على طريق الواحات بالجيزة.

كما قامت الإذاعة الداخلية للنادى الأبيض بتشغيل الآيات القرآنية، وكان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد أصدر بياناً رسمياً، صباح اليوم، ينعى فيه شهداء الوطن. أكد مجلس إدارة قلعة ميت عقبة تضامنه الكامل مع الدولة فى حربها ضد الإرهاب.

طارق يحيى: اعتذرت للمقاصة لصعوبة التخلى عن الزمالك فى الوقت الحالى

أكد طارق يحيى، مدرب نادى الزمالك، أنه اعتذر عن العرض المقدم من مسئولى نادي المقاصة، لتولى القادة الفنية للفريق الفيومى خلفاً لمؤمن سليمان، موضحا أنه تمسك بالاستمرار داخل القلعة البيضاء فى الوقت الحالى.

طارق يحيى

 

حرص الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة نيبوشا، على عقد جلسات على مدار الأيام الماضية مع بعض اللاعبين، لإخماد الفتنة فى الفريق قبل اشتعالها بعد شكوى أكثر من لاعب سواء من الجدد أو من لاعبى الموسم الماضى من الاستبعاد المتكرر وعدم الحصول على فرصة مع الفريق فى النسخة الحالية من بطولة الدورى الممتاز.

مرتضى منصور لـ"نيبوشا": خد قرارك من دماغك

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة قبل خسارة الفريق الأبيض من سموحة، بثلاثية نظيفة، فى الجولة السادسة بالدورى الممتاز، بحضور طارق يحيى المدرب العام للفريق الأبيض.

وقال مرتضى منصور لنيبوشا:"خد قرارك من دماغك"، فى إطار إشارة رئيس نادى الزمالك للمدير الفنى إنه يجب أن يكون رأى معاونيه ثانوى فقط ويكون القرار الأول والأخير له فى اختيارات من يشارك فى مباريات الفريق.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يعقد جلسة مع جهاز الزمالك خلال ساعات

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة مع الجهاز الفنى للفريق الكروى بقيادة المونتنيجرى نيبوشا لتحفيزهم ودعمهم فى المرحلة المقبلة.

وتأتى جلسة مرتضى منصور المنتظرة مع جهاز نادى الزمالك لتحفيزهم والتأكيد على مساندته ودعمه الكامل لكل أفراد الجهاز الفنى، وثقته فى تحسن النتائج والأداء خلال الفترة المقبلة.

"الشبلى" يطلب المشاركة الأولى مع الزمالك أمام دجلة
 
يترقب السورى علاء الشبلى، الظهير الأيمن لنادى الزمالك، المشاركة الأولى مع الفريق الأبيض أمام وادى دجلة، فى المباراة المقرر لها السبت المقبل، فى الأسبوع السابع بالدورى الممتاز.

ومن المنتظر أن يعود الشبلى لحسابات الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة نيبوشا، بعد استبعاده فى المباراة الماضية أمام سموحة، خاصة بعد تعرض حازم إمام لإصابة جديدة فى مواجهة الفريق السكندرى التى انتهت بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة.

علاء الشبلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحي خضر - الاردن - بكالوريوس خدمه اجتماعيه-حلوان سنة1980

الترحم على ارواح الشهداء

اترحم على ارواح الشهداء والله اسال ان يعين اهاليهم وان يصبرهم وان يحرق قلوب القتله الخونه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة