اخبار بايرن ميونخ اليوم عن استهداف دراكسلر جناح سان جيرمان فى يناير

السبت، 21 أكتوبر 2017 05:42 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن استهداف دراكسلر جناح سان جيرمان فى يناير جوليان دراكسيلر نجم باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف نادى بايرن ميونخ الألمانى التعاقد مع جوليان دراكسلر، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

جوليان دراكسيلر فى دائرة إهتمام بايرن ميونخ
جوليان دراكسلر فى دائرة اهتمام بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع جوليان دراكسلر

أشارت شبكة "ميدياست" الإيطالية إلى أن إدارة بايرن ميونخ وضعت دراكسيلر كبديل محتمل للثنائى آريين روبن وفرانك ريبيرى حال عدم تجديد عقودهم التى ستنتهى فى يونيو 2018، حيث إنه أحد أبرز اللاعبين فى مركز الجناح وهو ما سيستفيد منه البافارى.

وأوضحت الشبكة الإخبارية أن ما يساعد على إتمام صفقة انتقال دراكسلر إلى بايرن ميونخ حصول اللاعب على الضوء الأخضر للرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسى، خاصة أنه بات خارج حسابات أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى العاصمة.

وكان جوليان دراكسلر أحد نجوم الدورى الألمانى داخل صفوف فريق فولفسبورج، ثم انضم إلى باريس سان جيرمان فى انتقالات يناير 2016.

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يعود للتألق مع هاينكس

رفض المدرب المخضرم يوب هاينكس، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني، استدراجه فى الحديث بشأن مستقبله بعد الموسم الحالى مع الفريق البافارى.

وحقق هاينكس عودة ناجحة لتدريب بايرن ميونخ، الذى دربه ثلاث فترات سابقة انتهت آخرها فى 2013 بقيادة الفريق لإحراز ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطل أوروبا، حيث حل مكان الإيطالي كارلو أنشيلوتى فى المنصب مؤخرا.

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ

مدرب بايرن ميونخ يرفض الحديث عن مستقبله

وقال هاينكس، خلال مؤتمر صحفى عقد أمس الجمعة،  للحديث عن مباراة بايرن المقررة اليوم، أمام هامبورج ضمن منافسات البوندزليجا، لدى سؤاله عن مستقبله مع الفريق البافاري بعد نهاية الموسم الحالى: "الوقت لا يزال مبكرا للغاية على أسئلة كهذه".

وكان أنشيلوتي أقيل عقب هزيمة بايرن أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر / 3 بدوري الأبطال، لكن هاينكس حقق انطلاقة ناجحة مع الفريق وقاده للفوز على فرايبورج 5 / صفر فى البوندزليجا، والفوز على سلتيك الاسكتلندي 3 / صفر بدوري الأبطال.

وقال هاينكس، الذى كان قد اعتزل التدريب برحيله عن بايرن في 2013، لكنه عاد للفريق البافاري فى قرار وصفه بالاستثنائى: "نحن بحاجة لمواصلة تقديم هذه المستويات فى مواجهة هامبورج. وربما تكون لردود فعل الفريق دور فى تحفيزي على التدريب من جديد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة