إبطال مفعول أكثر من 850 عبوة ناسفة فى دير الزور بسوريا خلال 24 ساعة

السبت، 21 أكتوبر 2017 12:00 ص
إبطال مفعول أكثر من 850 عبوة ناسفة فى دير الزور بسوريا خلال 24 ساعة لغم - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز المصالحة الروسى فى سوريا، أن مجموعة من الخبراء الروس قامت بعملية تمشيط 34 هكتارا فى دير الزور بسوريا تم خلالها تدمير أكثر من 850 عبوة ناسفة.

وذكر بيان صادر عن المركز نقلته قناة (روسيا اليوم ) الإخبارية: "تم خلال الساعات الـ 24 الأخيرة تمشيط 34 هكتارا من مساحة مدينة دير الزور وضواحيها و64 مبنى وتم العثور على 863 عبوة ناسفة وتدميرها".

وأشار إلى أن المركز الدولى لمكافحة الألغام للقوات المسلحة الروسية تمكن خلال فترة عمله فى أراضى سوريا من تدمير31997 عبوة ناسفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د هاشم فلالى

تحقيق ما ينبغى

إنه لابد من ان يكون هناك استمرارية لما يؤدى إلى اليقظة والوعى والادراك، وعدم الغفلة عما نراه قد اصبح من هذه المسارات الخطيرة التى فيها من الهلاك والدمار الذى تسير فيه المنطقة، سواءا تدرك ذلك أم لا، وان يكون هناك ما يحقق الاهداف المنشودة نحو تحقيق ما ينبغى وترتضيه الامة من حياة افضل لحاضرها ومستقبلها، وهذا هو ما يجب بان نضعه نصب اعيننا، وان يكون المسار الذى نسير فيه هو ما فيه الامان والاستقرار والرخاء والازدهار لشعوب المنطقة والعالم. هذا هو المسار الطبيعى والذى يجب بان يتم التمسك به، والالتزام بكل ما يمكن بان يكون فيه من اجراءات وخطوات تحقق كما هو متوقع ومنتظر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة