أمانى الخياط تهاجم مصطفى بكرى: هل من حق برلمانى تناول عملية أمنية مستمرة؟

السبت، 21 أكتوبر 2017 07:49 م
أمانى الخياط تهاجم مصطفى بكرى: هل من حق برلمانى تناول عملية أمنية مستمرة؟ امانى الخياط
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإعلامية أمانى الخياط، هجوما عنيفا على النائب البرلمانى مصطفى بكرى، بسبب تدويناته عبر حسابه على "تويتر" حول حادث الواحات الإرهابى، الذى استشهد فيه عدد من ضباط وأفراد الشرطة.

وتساءلت أمانى الخياط، ببرنامج "بين السطور" المذاع عبر فضائية ON LIVE، أنه هل يحق لنواب البرلمان التعامل مع الملفات الأمنية الشائكة التى فيها العمليات مازالت مستمرة بالطريقة التى تعامل بها بكرى مع حادث الواحات عبر تويتر قائلة "مصطفى بكرى من النواب البرلمانيين الكبار الذين لا يمكن التعامل مع تصريحاتهم باستهانة" متابعة "علشان يتعامل ويرضى ناخبيه فى الدايرة بتاعته يضغط على الدولة.. وإزاى يقدم استجواب لرئيس البرلمان بالصيغة اللى هو عاوزها ويتحددله معاد"، ووجهت سؤال لرئيس البرلمان قائلة: "هل نواب البرلمان يحق لهم التعامل مع العمليات الأمنية الشائكة اللى فيها العمليات ما زالت مستمرة بهذه الطريقة؟".

وأشارت إلى أن النائب مصطفى بكرى منذ اللحظة الأولى وفقا لمصادره علم بالعملية الإرهابية لذلك دون على تويتر حول الحادث، واستكملت: "أنت بتقول إن دولتك فيها اختراق وخديعة، ويا سيادة النائب لو دولتك فيها ده هل مكان الحديث عن الاختراق والخديعة تويتر، ولا إحنا هنا بنلعب دور النشطاء، والمطلوب إرضاء الأرض ولا الدولة تلم جرحها وتقف على رجليها، والأهم أنه وفقا للصلاحيات الممنوحة لرجل فى البرلمان ما هو حقه فى إنه يكتب ده على تويتر، وأنا مذهولة لأن الأستاذ مصطفى بكرى صحفى رشيق وبرلمانى محنك بتكتب تويتة مضمونها فيه اختراق للأمن بأى حق ولمصلحة من؟ بالتأكيد حضرتك تقدر تلغينى من الدنيا لكن الأهم الوطن فى اللحظة دى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

امانى الخياط نجفة منورة وسط الظلام الحالك

بحب الساعة 7 مساء علشانك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة