أخبار ريال مدريد اليوم عن التضحية بجاريث بيل لضم نجم توتنهام

السبت، 21 أكتوبر 2017 02:59 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن التضحية بجاريث بيل لضم نجم توتنهام جاريث بيل جناح ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى ريال مدريد الإسبانى قرر التخلى عن الويلزى جاريث بيل، جناح الملكى، من أجل تمويل صفقة هارى كين مهاجم توتنهام الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جاريث بيل جناح ريال مدريد
جاريث بيل جناح ريال مدريد

ريال مدريد يتخلى عن جاريث بيل لضم هارى كين
 

قالت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن فلورنتنيو بيريز، رئيس ريال مدريد، يفكر جدياً فى الاستغناء عن جاريث بيل لدعم صفقة هارى كين مالياً وإتمام انتقاله بشكل رسمى إلى المرينجى لمساندة كريم بنزيما، الذى يمر بحالة سيئة على الجانب الهجومى.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد أصبحت لا تثق فى قدرات القاطرة الويلزية لقيادة هجوم العملاق الإسبانى بعد سلسلة الإصابات المتكررة التى تلازمه وابتعاده بشكل دائم عن التشكيل الأساسى، وبناءً عليه سيتم التخلى عنه لتمويل صفقة كين الكبرى.

وتتجه أنظار فلورنتنيو بيريز، رئيس الملكى، إلى مانشستر يونايتد من أجل عرض بيل على سبيل البيع النهائى، خاصة أنه الفريق الوحيد الذى يستطيع دفع المقابل المادى للصفقة.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجه إيبار اليوم، الأحد، فى الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى، والتى ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادى الملكى.

نافاس فى مباراة ريال مدريد وتوتنهام
نافاس فى مباراة ريال مدريد وتوتنهام

ريال مدريد يعلن غياب نافاس للإصابة
 

وأعلن نادى ريال مدريد، عبر موقعه الرسمى، غياب كيلور نافاس حارس مرمى الفريق عن مواجهة إيبار للإصابة،  وخضع الحارس الدولى لفحوصات طبية أثبتت إصابته فى عضلة الفخذ أبعدته عن تدريبات الفريق.

وكان نافاس قد تعرض لإصابة مع منتخب كوستاريكا فى تصفيات المونديال، ليغيب بعدها عن مباراة خيتافى، وشارك أمام توتنهام، الثلاثاء الماضى، قبل أن يتعرض للإصابة مرة أخرى.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يظهر بوجهين هذا الموسم

ويقدم ريال مدريد وجهين مختلفين هذا الموسم، الأول خارج أرضه حيث يهاجم كثيرا، على غرار المباراة الأخيرة عندما احتاج إلى هدف متأخر من البرتغالى كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب فى العالم، ليحقق الفوز على خيتافى 2-1. والثانى أكثر دفاعاً على ملعبه سانتياجو برنابيو، حيث حقق 3 انتصارات فقط فى 7 مباريات رسمية هذا الموسم.

ولخص ظهيره البرازيلى مارسيلو الوضع قائلا، "من الواضح أنها مشكلة، يجب أن نفوز فى جميع المباريات التى نخوضها".

واكتفى ريال، الثلاثاء، بتعادل مع توتنهام الإنجليزى 1-1 على ملعبه فى دورى الأبطال الذى يحمل لقبه فى السنتين الأخيرتين. وقال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، "قلتها أكثر من مرة، أكان توتنهام أو أى فريق آخر، يلعبون بنسبة 250%".

ويأمل لاعبو ريال مدريد، خلال مواجهة إيبار السادس عشر، فى إرضاء جماهيرهم الغاضبة من الابتعاد 5 نقاط عن غريمهم برشلونة والحلول فى المركز الثالث بفارق نقطة وراء فالنسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة