الصحة: وفاة 5 مواطنين فى حادث بمحور 26 يوليو بالجيزة

السبت، 21 أكتوبر 2017 01:05 م
الصحة: وفاة 5 مواطنين فى حادث بمحور 26 يوليو بالجيزة الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع عدد الوفيات بحادث تصادم أتوبيس مع سيارة ملاكى أعلى محور 26 يوليو، فى محافظة الجيزة، إلى 5 حالات ، فيما بلغ عدد المصابين 10 مواطنين، وخرج 5 من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهما الصحية.
 
 وأوضح الدكتور الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل جميع حالات الوفاة إلى مستشفى زايد المركزى، فيما تم نقل 6 من المصابين إلى مسشتفى الهرم التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، منهم  2 فى الرعاية المركزة يعانيان من تجمع دموى بالبطن واشتباه بكسر قاع الجمجمة وجارى إجراء العمليات الجراحية لهم ، بينما خرج باقى المصابين بعد تلقيهم العلاج اللازم واستقرار حالتهم الصحية.
 
وأضاف " مجاهد " أنه تم نقل 4 مصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور العام، 2 منهم يعانيان من نزيف داخلي ، ومصاب يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، فيما خرج أخر بعد تلقيه العلاج وتحسن حالته الصحية ، مؤكدا على توافر الادوية وأكياس الدم وجميع المستلزمات الطبية بجميع المستشفيات ،  مشيرا الى أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية والعلاج اللازم.
 
الجدير بالذكر أنه قد أعلنت الوزارة صباح اليوم عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 11 مواطنًا، إثر تصادم أتوبيس مع سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو، ما أدى إلى انقلاب السيارتين، بمحافظة الجيزة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة