خالد صلاح

أفضل 4 العاب مجانية لمستخدمى هواتف آيفون هذا الأسبوع

السبت، 21 أكتوبر 2017 04:00 ص
أفضل 4 العاب مجانية لمستخدمى هواتف آيفون هذا الأسبوع العاب
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

إذا كنت من مستخدمى هواتف الآيفون وتقضى أغلب وقتك أمام شاشة هاتفك لتجربة العاب جديدة ومسلية، فمن وقت لآخر يتم طرح مجموعة جديدة من التطبيقات المجانية المميزة والمسلية، وهذا الأسبوع هناك عدة تطبيقات العاب متاحة بشكل مجانى للتحميل، نرصدها لك فيما يلى:

Booty Quest

من العاب الآيفون المسلية بشكل كبير، فيمكن من خلال تجميع ألوان مجوهرات بعينها فى صفوف واحدة تخرج من كنوز أعلى الشاشة، وتضم أيضا رموز تعبيرية مسلية ومضحكة تظهر على الشاشة عند اللعب تجسد حيوانات أليفة.

Booty Quest
Booty Quest

 

Celestine

إذا كنت من محبى العاب المغامرات، فهناك العديد من الخيارات المتاحة أمامك داخل متجر التطبيقات مثل Celestine التى تم تصميمها بتقنية عرض 2.5D، ويمكن من خلالها الذهاب فى جولة استكشافية لكوكب المريخ، وتأتى مع الوان وتصميم جذاب.

Celestine
Celestine

 

Crashy Cars

هناك عدد كبير من العاب السيارات المتاحة الآن على متاجر التطبيقات المختلفة، ولكن Crashy Cars مميزة وتأتى مع تصميمات ورسومات متميزة، وتعطى المستخدم القدرة على السباق والانتقال من مرحلة إلى أخر عبر مسارات مختلفة.

Crashy Cars
Crashy Cars

 

Dungeon Swag : Slime

!

تشبه العاب الفيديو القديمة بشكل كبير من حيث تصميم الشخصيات وطبيعة اللعبة، ولكنها مزودة ببعض التفاصيل الحديثة التى تدفعك إلى تجربتها.

Dungeon Swag  Slime
Dungeon Swag Slime

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة