مواجهات قوية فى دورى كرة اليد المرتبط للمحترفين والناشئين

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 04:30 ص
مواجهات قوية فى دورى كرة اليد المرتبط للمحترفين والناشئين منافسات اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الجمعة فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الطيران فى إطار الجولة الجولة الخامسة بدورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2000.

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من سموحة مع الأولمبى وبورسعيد مع أكتوبر والجزيرة مع طلائع الجيش والشمس مع هليوليدو والزمالك مع سبورتنج وأسيوط مع البنك الأهلى.

أما على صعيد منافسات الجولة الخامسة بالدورى الممتاز والمرتبط بالممتاز مواليد 2000 فيشهد مواجهات بين كل من، الترسانة مع أصحاب الجياد وساحل سليم مع دمنهور والمنيا مع مصر للبترول وملوى مع بلدية المحلة والمعادى مع بركة السبع والداخلية مع دلفى وحدائق الأهرام مع الحوار وطنطا مع الجيزة وكفر الشيخ مع مدينة نصر والفيوم مع الزهور.

بينما يتقابل الأهلى مع سبورتنج وسموحة مع طلائع الجيش والشمس مع أصحاب الجياد فى إطار الجولة الثانية بدورى الناشئين مواليد 2003.

فيما تشهد الجولة الأولى فى دورى الناشئات مواليد 2005 مواجهات بين كلٍ من الأهلى مع مركز شباب الجزيرة والشمس مع أصحاب الجياد وسبورتنج مع الزهور وسموحة مع الطيران.

وتشهد الجولة الثالثة فى دورى الناشئات مواليد 2002 مواجهات بين كل من الأهلى مع باكوس والنصر مع هليوبوليس ومركز شباب الجزيرة مع سموحة ب والمعادى مع الزمالك أ وهليوبوليس مع الطيران ومدينة نصر مع سموحة أ والزمالك ب مع أصحاب الجياد والزهور مع سبورتنج ب وسبورتنج أ مع الشمس وبلدية المحلة مع الجيزة والجزيرة مع إمبابة والترسانة مع 6 أكتوبر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة