"ملحمة الواحات".. "الداخلية" تقتل إرهابيين بالمنطقة الجبلية بالكيلو 135.. وتحبط مخططا لاستهداف المنطقة المركزية بأعمال تخريبية.. سقوط شهداء من الشرطة.. وزملاؤهم: مستمرون فى تقديم الغالى والنفيس من أجل مصر

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 10:41 م
"ملحمة الواحات".. "الداخلية" تقتل إرهابيين بالمنطقة الجبلية بالكيلو 135.. وتحبط مخططا لاستهداف المنطقة المركزية بأعمال تخريبية.. سقوط شهداء من الشرطة.. وزملاؤهم: مستمرون فى تقديم الغالى والنفيس من أجل مصر العميد امتياز كامل أحد الشهداء والنقيب عمر صلاح والشهيد إسلام مشهور
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة الواحات البحرية بمحافظة الجيزة، ملحمة بطولية جديدة لرجال الشرطة "العيون الساهرة" إثر تصديهم لعناصر إرهابية، كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضخمة خلال الفترة المقبلة.

وقالت وزارة الداخلية، إنه فى إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها؛ وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها.

وأضافت الداخلية، فى بيان رسمى لها، أنه مساء اليوم الجمعة  تم إعداد مأمورية لمداهمة وكر الإرهابيين، وأثناء اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران.

الشهيد إسلام مشهور

الشهيد إسلام مشهور

 

وأكدت الداخلية أن المواجهات أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر وتمشط القوات حالياً المناطق المتاخمة لمحل الواقعة.

بدورهم، تبارى رجال الشرطة على مواقع التواصل الاجتماعى فى نشر صور زملائهم الشهداء، الذين سقطوا وهم يدافعون عن تراب هذا الوطن، وتحدثوا عن بطولاتهم وتضحياتهم بأنفسهم من أجل الدفاع عن الوطن.

وأكد رجال الشرطة، أن الأعمال الإرهابية الجبانة لن تزيدهم إلا إصراراً، وأنهم مستمرون فى تقديم الغالى والنفيس من أجل هذا الوطن العظيم وشعبه الكريم.

وأوضح رجال الشرطة، أنهم لا يهابون الموت، وأن رتبة "شهيد" هى الرتبة الأعظم في جهاز الشرطة التي يسعون جميعاً للحصول عليها، وأنهم على أتم الاستعداد على تقديم النفس فداءً للوطن دون أن يصاب مواطن مصري بمكروه، مؤمنين برسالتهم فى حفظ الأمن، وأنهم العيون الساهرة التى لا تمسها النار كما أخبر النبى صلى الله عليه وسلم.

العميد امتياز كامل ضابط العمليات الخاصة

العميد امتياز كامل ضابط العمليات الخاصة

بدوره، قال اللواء دكتور علاء عبد المجيد، الخبير الأمني، إن وزارة الداخلية قدمت وستقدم الشهداء، فى إطار رسالتها النبيلة لحفظ الوطن، خلال هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن.

وأضاف الخبير الأمنى، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن سقوط الشهداء ضريبة لحفظ الأمن وخلق مناخ طيب للمواطنين والحفاظ على الأرض والعرض.

المقدم أحمد جاد جميل

المقدم أحمد جاد جميل

وأوضح أن نجاح رجال الشرطة فى قتل عدد من العناصر الإرهابية خلال هذه المواجهات، يأتى فى إطار الملاحقات الأمنية المتكررة للعناصر المتطرفة التى تجنح للعنف، والتى تلجأ للمناطق الجبلية للاختباء بها، والتسلل منها عقب ذلك لارتكاب أعمال تخريبية.

وأشارت مصادر أمنية، إلى أن رجال الشرطة البواسل أحبطوا مخططا ضخما لارتكاب أعمال تخريبية تستهدف المنطقة المركزية "القاهرة الكبرى" خلال الفترة المقبلة، من خلال التصدى لهذه الخلية الإرهابية والتعامل معها فى مكان اختباءها، وأن الوطن لن ينسى الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجله.

 
النقيب عمر صلاح
النقيب عمر صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن يحب مصر

حفظ الله مصر من كل سوء ورحم شهدائنا

حفظ الله مصر .. وقوي رجال الجيش والشرطة في مواجهة الارهاب الجبان

عدد الردود 0

بواسطة:

رمسيس رشدي حبشي

خيانة وغدر

تعازينا للأبطال الذين استشهدوا.. ولكن من الواضح أن هناك خيانة واعداد مسبق للقتل.. وان هناك من أخبر بميعاد ومسار المجموعة الذاهبة وتمت مهاجمتها ليس عشوائيا بل بتدبير والريحة باينة تكاد تزكم الأنوف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

أبطال ولكن

لماذا لا يتم تسليح العمليات الخاصة بالشرطة بأسلحة ثقيلة وطائرات عسكرية وخاصة في المناطق الجبلية والصحراوية

عدد الردود 0

بواسطة:

سارة

البقاء لله فى شهداء و ابطال الوطن الغالى

اللهم تغمد بواسع رحمتك و مغفرتك و عفوك و رضاك شهداء الوطن الغالى الحبيب مصر و ادخلهم جنتك الفردوس الاعلى و امنح اسرتهم و اهلهم الصبر و السلوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هؤلاء هم الابطال

لقد اخترقت رصاصات الغدر والخيانه جميع الحواجز والحدود لتصل الى حائط منيع اسمه رجال القوات المسلحه والشرطه المصريه البواسل الذين تحطمت امامهم محاولات كل خسيس وغادر اراد بهذه البلد وابنائه شرا او مكروهاً رحم الله شهداء الشرطه واسكنهم فسيح جناته والهم اهلهم الصبر والسلوان

عدد الردود 0

بواسطة:

ال هريدى

أطهر الناس يحاربون احط الناس

الله يرحم شهداءنا و يمكنهم فى عليين و يجزيهم عنا خير الجزاء. للاخوان الشامتين دوركم جاى يا احط خلق الله ومقابل كل بطل شهيد هيسقط بأذن الله ٢ من كلابكم يا اندال آخر الزمان.

عدد الردود 0

بواسطة:

abdalrhman

ريحة حركة المرتزقه حماس العفنة وبصماتها واضحه جدا في العمليات الارهابيه الاخيره ضد مصر

الاعمى فقط هو من لايرى ذلك - فالخيانة والخسة والندالة والعماله تجري في عروقهم كذراع خبيث من اذرع عصابة الاخوان الماسونيين وقد جربنا هذا عليهم عشرات المرات - علاوة علي حقدهم الاسود الدفين تجاه المصريين ومصر التي فضحت دائما مخططاتهم الشيطانيه الخبيثه ووقفت حائلا دون تنفيذها وكشفت نجاستهم وخبثهم للعالم كله - واسئلوا ذاك ال هنيه لماذا اتصل مؤخرا بسيده في قطر !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال ابرام

تعازينا القلبيه الي مصرنا الحبيبه حكومه وشعبا

سائلين الاله الواحد- اله المحبه والسلام- الاذي خلقنا جميعا ان يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته وعزاء لاسر الشهداء و يلهمهم الصبر والسلوان وتحيا مصر - وتحيا مصر - وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

"عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدد"

كم يبلغ "عـــــــــــدد" الشهداء والمصابين من رجال الشرطة و"عــــــــــدد" القتلى من العناصر الإرهابية؟ نشرت صور لبعض شهداء الشرطة ولكن أين صور جثث القتلى من الإرهابيين؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بلال

أرجو أقاله وزير الداخلية

أرجو الرئيس عبد الفتاح السيسي أقاله وزير الداخليه فورا علقت كثيرا علي تقارير اليوم السابع التي تذكر العمليات الإرهابية الخسيسه الغادره والجبانه ويظهر فيها ضعف تسليح جهاز الشرطه ليه دائما المصري رخيص اكيد في رجال الشرطه والجيش اللي عاوز يروح يؤدي مهمته ويرجع لبيته وأولاده ويتمني طبعا الشهاده ومتوضي قبل المهمه ولكن مش عاوز يستشهد مثلا اليوم ليه يجبره وزير الداخلية علي الاستشهاد بضعف التسليح والخبره!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة